إعلان

نشرة التوك شو.. الموجة الثانية لكورونا ومصر تصنع عقارين لعلاج الفيروس

09:50 ص الثلاثاء 23 يونيو 2020
نشرة التوك شو.. الموجة الثانية لكورونا ومصر تصنع عقارين لعلاج الفيروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

لميس الحديدي: اجتماع طارئ لمجلس الوزراء غدًا.. وتوقعات برفع حظر التجوال كاملًا

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن لجنة الأزمة بمجلس الوزراء من المنتظر عقد اجتماعًا طارئًا غداً لتنظر آليات عودة الحياة بكافة مناحي الاقتصاد المصري.

مركز "بصيرة": تقديرات بإصابة 616 ألف مواطن بكورونا من عمر 18 سنة فأكثر

كشفت حنان جرجس نائب المدير التنفيذي بالمركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة"، عن تفاصيل إجراء مسح بالتليفون لتقدير نسبة انتشار فيروس كورونا بين المصريين الذين يبلغون من العمر 18 سنة فأكثر.

اللجنة العلمية لعلاج كورونا: "دخول فصل الشتاء بهذه الأعداد يؤهلنا للموجة الثانية"

قال الدكتور أحمد شوقي، أستاذ الأمراض الصدرية وعضو اللجنة العلمية لعلاج كورونا، إن هناك 14 سلالة لفيروس كورونا على مستوى العالم، لدى مصر سلالتان من الفيروس من النوع المتوسط.

بالأسعار.. وكيل "جلياد" يكشف تفاصيل تصنيع عقارين لعلاج كورونا في مصر

قال الدكتور أمجد طلعت مدير عام بشركة ايفا فارما ووكيل شركة جيلياد العالمية في مصر، إن شركته حصلت على الترخيص في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط وبموجبه يمكنها التصدير لـ127 دولة، موضحاً أن الترخيص من هيئة الدواء المصرية سيكون خلال ساعات.

الشركة المنفذة لكوبري أول عباس العقاد ترد على الصور المتداولة للشروخ

عقب المهندس محمد رفيق، نائب رئيس قطاع الكباري بالشركة المنفذة لكوبري أول عباس العقاد، على مزاعم وجود شرخ في جسم الكوبري رغم حداثة إنشاؤه، والتي أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: