إعلان

عادل حمودة: قيادات الإخوان اعترفوا بأن الشعب انتخبهم في غفلة من الزمان

12:45 ص الخميس 18 يونيو 2020
عادل حمودة: قيادات الإخوان اعترفوا بأن الشعب انتخبهم في غفلة من الزمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال الكاتب الصحفي عادل حمودة، إن جماعة الإخوان الإرهابية التي تدعى الآن أنها مع الحريات وحقوق الإنسان، عناصرها هم من حاصروا المحكمة الدستورية، وقتلوا الصحفيين ومنعوهم من الظهور على القنوات خوفاً من فحضهم، معرباً عن اندهاشه من تصريحات المستشار أحمد مكي، لقناة الجزيرة، الذي يقول خلاف الحقيقة، فضلاً عن أنه يعتمد على شاهد" واحد مات".

وأضاف "حمودة"، خلال اتصال عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الأربعاء، أن "مكي"، استند على شخص غير موجود في الوقت الحالي، وذلك يتنافى مع الحد الأدنى مع توجيه الاتهامات، خاصة وأنه شخصية قضائية، متابعًا:"هذا إثارة للفتنة ولم نسمع من أيام محمد على أن الجيش المصري أطلق رصاصة ناحية الشعب المصري".

واستطرد، قائلًا: "هناك دراسة تؤكد أن الجيش المصري منذ أيام محمد على، لم يأكل من قرية دخلها أو اغتصب امرأة، وكان يلتزم بالقيم الأخلاقية للمؤسسة العسكرية.. وهذا ما أجبر مبارك على التنحي لأنه من نسيج هذا الشعب".

ولفت "حمودة"، إلى أن القيادى الإخوانى خيرت الشاطر قال :المرة الوحيدة التي انتخبنا فيها الشعب المصرى كانت غفلة من الزمن"، مشدداً على الدعم القطرى الواضح والصريح لمخطط جماعة الإخوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان