إعلان

بعد فوزه بجائزة عالمية.. رئيس قناة السويس: بذلنا مجهودًا كبيرًا ولم نخسر في عام كورونا

08:23 م الإثنين 14 ديسمبر 2020
بعد فوزه بجائزة عالمية.. رئيس قناة السويس: بذلنا مجهودًا كبيرًا ولم نخسر في عام كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن الهيئة بذلت مجهودًا كبيرًا للحفاظ على حركة الملاحة ومردودها الاقتصادي بنفس الحكم والحجم خلال عام أزمة فيروس كورونا المستجد، والجائزة التي حصل عليها هي جائزة لجميع العمال والموظفين بالهيئة الذين يعملون لمصلحة البلد.
وأضاف ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الإثنين، أن قناة السويس هي الوحيدة بالعالم التي لم تخسر في ظل أزمة فيروس كورونا بفضل التعامل بحرفية كبيرة في إدارة الأزمة وتقليل تأثيراتها السلبية والتعامل بمرونة تامة مع تحدياتها المختلفة.
وأشار رئيس هيئة قناة السويس إلى إطلاق حزمة تحفيزية للسفن وجذب خطوط ملاحية جديدة في ظل انخفاض مؤشرات التجارة العالمية مع الجائحة، كما ساهمت عملية التحول الرقمي في تقديم خدمات ملاحية متميزة، لافتًا إلى إطلاق مبادرة تخفيض 50% للسفن السياحية بداية من 2021 بشرط بقائها لمدة 48 ساعة في أي ميناء مصرية بما يدعم السياحة.
يذكر أن الاحتفالية السنوية لمعرض ومؤتمر "SEA TRADE" للنقل البحري، شهدت تكريم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، ومنحه جائزة الإنجاز المتميز بنطاق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية خلال عام ٢٠٢٠، لجهوده في دعم المبادرات الدولية للتضامن مع الأطقم البحرية العالقة، بسبب أزمة فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: