إعلان

محافظ البحيرة: "قادرون على مواجهة الأمطار ونناشد المواطنين بعدم النزول للشوارع"

09:51 م السبت 07 نوفمبر 2020
محافظ البحيرة: "قادرون على مواجهة الأمطار ونناشد المواطنين بعدم النزول للشوارع"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه سيتم تعطيل الدراسة غدًا في المحافظة للمدارس فقط، مشيرًا إلى أنه سيتم تأجيل الإجازات في المصالح الحكومية حتى تسوء حالة الطقس أكثر من ذلك، نظرًا لأن الأمطار متوسطة الشدة في المحافظة حتى الآن.

وأضاف "آمنة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البد" اليوم السبت، أنه من المتوقع أن يكون هناك أمطار غزيرة في محافظة البحيرة غدًا، موضحًا أن الأمطار اليوم السبت بدأت متوسطة من الصباح الباكر، وتم التعامل معها بـ 800 معدة داخل محافظة البحيرة وكانت كثيفة على القطاع الشمالي على رشيد وإدكو.

وتابع: "تعاملنا مع الأمر وانتهت أعمال شفط المياه في البحيرة والشوارع مستقرة"، مناشدًا المواطنين بعدم النزول إلا للحاجة غدًا، قائلًا: "قادرون على مواجهة الأزمة وقطاع المياه بالمحافظة واجه أزمات كثيرة في المحافظة ونتمنى اليوم بكره يعدي على خير".

وأوضح محافظ البحيرة، أنه حدث سقوط لسقف أحد العقارات في عمارات الأوقاف بمنطقة إيتاي البارود، موضحًا: "تعاملنا مع الموقف وتم إخلاء السكان دون أي مشكلات، وتواجدت الحماية المدنية هناك ورئيس المدينة نفسه وتم إدارة الأمر بهدوء دون أي مشكلات".

فيديو قد يعجبك: