إعلان

فاروق المقرحي ناعيًا اللواء ياسر عصر: كان محبًا للوطن وجسورا

02:12 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
فاروق المقرحي ناعيًا اللواء ياسر عصر: كان محبًا للوطن وجسورا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن جهاز الشرطة لا يقدم فقط ضحايا في مكافحة الإرهاب، ولكنه يقدم ضحايا في كافة المجالات الشرطية التي تتطلب المواجهة.

وأضاف المقرحي، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات هو شهيد الواجب الذي أدى واجبه على أتم وجه، لافتًا إلى أن اللواء الراحل كان من الضباط الجسورين المعروف عنهم الإقدام.

وتابع أن الشهيد ياسر عصر كان محبًا للوطن ومقدرا لقيمة الوطنية وجسورا من خلال تضحيته بحياته خلال الحريق الذي اندلع في إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة في شبرا.

و كانت غرفة النجدة قد تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة في شبرا، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، في محاولة للسيطرة على الحريق.
ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية، حرص اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته المساعدة على إخماده خوفا على حياة المواطنين، تعرض للسقوط داخل الهواية مما تسبب في وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان