إعلان

"مش هاقْبَل بأقل من 1000 دولار".. الإبراشي يُذيع تسريبًا لحسن نافعة للظهور على "الجزيرة"

12:08 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2019
"مش هاقْبَل بأقل من 1000 دولار".. الإبراشي يُذيع تسريبًا لحسن نافعة للظهور على "الجزيرة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أذاع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "one"، مساء اليوم الثلاثاء، تسريبًا صوتيًّا للدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، وهو يقايض فضائية "الجزيرة" للظهور بها في فيلم تسجيلي يتحدث عن المسار الذي يُتَّبع بعد ثورة 30 يونيو، وعدد من الشخصيات العامة والسياسية ورجال الدولة، بمقابل مادي.

وقال نافعة، عندما طالبه المعد بالمشاركة في فيلم تسجيلي لقناة "الجزيرة" حول الوضع في مصر بعد ثورة 30 يونيو: "أنا ماعنديش مانع ومفيش أي مشكلة، عايز أضمن أولًا إن الكلام اللي هاقوله هينشر بكامله؛ لأنه هذا أمر حساس، وأنا من اللحظة الأولى كنت معارضًا للنظام، وخرجت من (المصري اليوم) بسبب دفاعي عن محمد مرسي، وطالبت بمحاكمته وليس سجنه"، وطالب نافعة، خلال التسريب، معد القناة، بمكالمته مجددًا للحديث عن التفاصيل المالية والضمانات التي طلبها.

وجاءت مكالمة هاتفية جديدة لنافعة من معد القناة، أخبره خلالها أنه سيحصل على أجر 3 آلاف جنيه، مقابل مشاركته في الفيلم التسجيلي، وأن الحديث لن يُجتزأ من سياقه، ورد نافعة قائلًا: "أنا مش أول مرة أعمل أفلام تسجيلية؛ لكن الموضوع حساس، خصوصًا بالنسبة لي، أنا مش باقبل أقل من ألف دولار"؛ ليخبره المعد بأنه سيعود إلى إدارة القناة لإبلاغها.

وعندما رفع المعد الأجر إلى 10آلاف جنيه، حسب التسريب، رفض نافعة مرة أخرى، قائلًا: "أنا مش بافاصل، أنا عملت قبل كده مع (الجزيرة)، لكن إذا رفعت المبلغ إلى 15 ألفًا؛ فأنا ماعنديش مشكلة".

وقام حسن نافع بالاتصال بأحد البنوك للاستعلام؛ للتأكُّد من تحويل "الجزيرة" الأموال الخاصة به، فرد عليه شخص، قائلًا: "تم إيداع مبلغ 246 دولارًا من شبكة الجزيرة ميديا وصلت النهارده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان