إعلان

والد محمد النني يكشف تفاصيل العثور على جثة مجهولة بفيلا العائلة بالغربية

11:03 م الجمعة 26 يوليو 2019
والد محمد النني يكشف تفاصيل العثور على جثة مجهولة بفيلا العائلة بالغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف ناصر النني، والد لاعب المنتخب الوطني محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، تفاصيل العثور على جثة مجهولة الهوية شبه متعفنة داخل فيلا تحت الإنشاء بالمدينة العمالية بالغربية مملوكة لعائلته.

وقال النني، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة، إن الجثة التي عُثر عليها تعود للص متخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية، موضحًا أن اللص لقى حتفه نتيجه تعرضه لصعق كهربائي.

وأضاف والد اللاعب محمد النني: "اكتشفت الجثة عند مروري على الفيلا التي خصصتها العائلة كمقر لجمعة خيرية لتنظيفها، دخلت لاقيت الجثة قدامي، أنا اتخضيت لما شفت الجثة واتصلت بالشرطة وعرفوا هوية اللص"، موضحًا: "محمد عرف بالواقعة من خلالي وبيطمن عليا كل شوية".

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن، ببلاغ من "ناصر النني" مدرب كرة قدم، ووالد اللاعب محمد النني، بالعثور على جثة مجهولة الهوية متعفنة في فيلا تحت الإنشاء مملوكة لنجله، بدائرة قسم أول المحلة.

ووجّه مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي، للتأكد من هوية الجثة، وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين بالفيلا المذكورة.

وكلُفت إدارة البحث الجنائي بالتحري وظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

إقرأ أيضًا:

مجهولة الهوية ومتعفنة.. تفاصيل العثور على جثة في فيلا "محمد النني" بالغربية

"أمن الغربية" يكشف هوية الجثة المجهولة في فيلا "محمد النني"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان