إعلان

والد الشهيد عبد العظيم: "لو يُسمح لي أقاتل مكان ابني أنا مستعد"

10:45 م الثلاثاء 16 يوليو 2019
والد الشهيد عبد العظيم: "لو يُسمح لي أقاتل مكان ابني أنا مستعد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف محمد عبد العظيم، والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم، عن كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف المعلمين.

ووجه عبد العظيم الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان، ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الثلاثاء، حيث ذكر أن الرئيس السيسي لا يقصر مع أُسر الشهداء، وأن الجميع خلفه في سياسته الحكمية والرشيدة، وأمامه في القتال، موضحًا أنه سيقدم نجله الثاني للتطوع من أجل القتال مكان شقيقه الشهيد.

وتابع والد الشهيد: "إحنا أمام السيسي في القتال وخلفه في السياسة الحكيمة، الرئيس متأخرش عني، طلبت منه أن يقوم بقبول ابني كمتطوع للجيش عشان يحارب مكان أخوه، قال لي كل طلباتك هنفذها لك، أنا لو ابني التاني استشهد على عيني وعلى راسي، وفداء للوطن"، مشيدًا بإنسانية واحترام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي لأُسر الشهداء.

وذكر عبد العظيم أن السيسي جاء رئيسًا باختيار شعبه، وشعب مصر بأكلمه خرج وانتخبه رئيسًا للجمهورية، مضيفًا: "الرئيس بيقدّر الناس عشان كده هو تاج على الرؤوس"، متابعًا: "والله العظيم لو الزمن يسمح لي والدولة تسمح لي أقاتل مكان ابني أنا مستعد".

فيديو قد يعجبك: