إعلان

"قطر علّمت أوروبا الفساد".. أديب معلقًا على تبرئة "عرب سات" من قرصنة "بي إن سبوت"

11:05 م السبت 15 يونيو 2019
"قطر علّمت أوروبا الفساد".. أديب معلقًا على تبرئة "عرب سات" من قرصنة "بي إن سبوت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

علَّق الإعلامي عمرو أديب على حكم القضاء الفرنسي بتبرئة ساحة منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات" من القرصنة على قنوات "بي إن سبورت" القطرية، قائلًا: "هزيمة جديدة لقطر التي لا تكسب شيئًا، بل تشتري كل شيء بأموالها".

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت: "إن قطر علمت أوروبا الفساد على يد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان"، متابعًا: "مفيش فساد في أوروبا إلا وراءه قطر التي حصلت على تنظيم بطولة كأس العالم بغير حق، عن طريق دفع الأموال".

يُذكر أن منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات" رحَّبت اليوم بحكم رئيسة المحكمة المدنية في باريس، الصادر يوم الخميس الماضي، المتعلق بادعاءات مجموعة "بي إن سبورتس" القطرية وفرع المجموعة في فرنسا.

وأكدت المنظمة، في بيان رسمي نشرته اليوم السبت على موقعها الإلكتروني، أن حكم القضاء الفرنسي برفض جميع ادعاءات "بي إن سبورتس" ضد "عرب سات" يأتي تأكيدًا على سلامة موقف "عرب سات" من كل الاتهامات ومحاولات تشويه السمعة التي قادتها المجموعة القطرية الإعلامية، والتي سعت من خلالها إلى ربط منظمتنا بالكيان المشبوه المقرصن "بي أوت كيو".

كانت مجموعة "بي إن سبورتس" قد رفعت دعوى للقضاء الفرنسي لتأكيد علاقة "عرب سات" في توزيع بث قناة "بي أوت كيو".

فيديو قد يعجبك: