إعلان

تعرف على شروط الالتحاق بشركة تأمين كأس أمم إفريقيا 2019

10:45 ص الأحد 28 أبريل 2019
تعرف على شروط الالتحاق بشركة تأمين كأس أمم إفريقيا 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد خميس:

قالت الدكتورة آية حسام مسئولة الموارد البشرية بالشركة الإفريقية، إن الشركة في الفترة الحالية تعمل على انتقاء الشباب الذين سيكونوا مسؤولين عن تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، مشيرة إلى أنه سيتم تدريب هؤلاء الشباب على أعلى مستوى وبمعايير عالمية لكيفية التعامل مع الجمهور.

وأَضافت "حسام" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" على فضائية "TEN" اليوم الأحد، أنه سيتم وضع أساليب جديدة لدخول الجماهير للملاعب بدون حدوث تكدس والعمل على أمن وسلامة الجماهير، موضحة أنه تدريب كل الشباب الذين سيتم قبولهم في الوظائف خلال 20 يوم، لكي يتمكنوا من العمل على التقنيات الجديدة التي سيتم استحداثها في البطولة.

وأشارت، إلى أن أبرز هذه التقنيات هي الكاميرات الحديثة المربوطة بقاعدة بيانات المشجعين، على أن يتم حجز التذاكر بواسطة البيانات والصور الشخصية، وسيتم ربط منظومة الكاميرات بمكان حجز التذاكر حتى يتم الوصول لأي شخص يتسبب في أي مخالفة بشكل فوري.

وأكدت، أن الشروط التي يجب أن تتوافر في الشباب والفتيات المسئولين عن تنظيم البطولة أن يكون العمر من 21 إلى 40 عامًا، إضافة لحصوله على مؤهل متوسط أو عالٍ، ويحظى بصحيفة جنائية نظيفة، وليس لديه مانع طبي يمنعه من مزاولة النشاط والحركة.

وأوضحت مسئول الموارد البشرية بالشركة، أنه في حالة الرغبة في التقدم للوظيف لابد من إحضار نسخ من الأوراق الرسمية لإجراء المقابلة، مؤكدة أن الحد الأدنى للمرتبات وهو 3000 جنية، ويزيد على حسب سنين الخبرة، وسيتم تثبيت المتميزين بالشركة.

فيديو قد يعجبك: