إعلان

"شكرًا لكم رفعتوا رأس مصر".. موسى مشيدًا بمشاركة المصريين في الاستفتاء

10:03 م الإثنين 22 أبريل 2019
"شكرًا لكم رفعتوا رأس مصر".. موسى مشيدًا بمشاركة المصريين في الاستفتاء

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- سحر عزام:
أهدى الإعلامي أحمد موسى باقة ورد لكل مواطن ومواطنة شاركا في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلًا: "هذا إهداء لكل المصريين في كل مكان ممن شاركوا في الاستفتاء وإهداء للقوات المسلحة والشرطة والقضاء".
ووقف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، احترامًا وإجلالًا لكل المصريين الذين شاركوا في الاستفتاء، سواء داخل أو خارج مصر، قائلًا: "شكرًا لكم، وبانحني لكل واحد فيكم، شكرًا لكم يا مصريين رفعتم رأس بلدكم، اللي عملتوه حتعرفوا نتائجه إيه، اللي عملتوه النهارده فاق كل التوقعات".
وأضاف الإعلامي أن مشاركة المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية كانت بمثابة مليونية في حب الرئيس عبد الفتاح السيسي.
يُذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها، في التاسعة من صباح اليوم الإثنين، في ثالث أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الداخل.
وانطلقت السبت الماضي عملية تصويت المصريين بالداخل في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، واستمرت حتى اليوم الإثنين، عبر الاقتراع السري المباشر، إذ يحق التصويت لـ61 مليونًا و344 ألفًا و503 ناخبين.
وشملت التعديلات الدستورية المقترحة تمديد فترة ولاية الرئيس إلى 6 سنوات، والسماح له بالترشح بعدها لفترة جديدة مدتها 6 سنوات أخرى تنتهي في 2030، كما جرى إقرار المادة التي تجيز تعيين نائب أو أكثر لرئيس الجمهورية، وكذلك مادة تنص على تشكيل مجلس أعلى للهيئات القضائية في مصر، كما تتضمن التعديلات مواد أخرى تتعلق بتعيين النائب العام وتمثيل الشباب والمرأة داخل مجلس النواب ودور واختصاصات مجلس الشيوخ حال إقراره.

فيديو قد يعجبك: