إعلان

بكري: إقبال المصريين على الاستفتاء رسالة لكل المشككين والمتربصين‎

08:30 م الجمعة 19 أبريل 2019
بكري: إقبال المصريين على الاستفتاء رسالة لكل المشككين والمتربصين‎

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن هناك إقبالًا كبيرًا من المصريين بالخارج على مقرات التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، وهو بذلك يرد على كل المشككين والمتربصين.

وأوضح بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة، أن المصريين في الخارج ظهروا في طوابير طويلة على مقرات التصويت، خاصة في الكويت والسعودية والإمارات والبحرين والأردن وأمريكا وبريطانيا، مضيفًا: "تصويت المصريين في الخارج اليوم رسالة لكل مواطن بالداخل لدعم الدولة".

ووصف الإعلامي، إقبال المصريين على الاستفتاء على التعديلات الدستورية بأنه مشهد حضاري يعكس وعى المصريين ورسالة هامة للعالم كله، ولكل المشككين والمتربصين، مضيفًا: "إدعم بلدك وانزل وشارك".

وبدأت الجاليات المصرية بالخارج، التوافد على اللجان الانتخابية في مقر البعثات الدبلوماسية، اليوم الجمعة، منذ الساعة الـ9 صباحًا حسب التوقيت المحلي لكل دولة، في أول أيام التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الأربعاء الماضي، موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، خارج مصر خلال أيام 19 و20 و21 أبريل الجاري، ومن 20 إلى 22 للمصريين بالداخل.

فيديو قد يعجبك: