إعلان

"مش هناخد عزاء".. أسرة "ضحية الغربية" تكشف علاقة مقتله بقمة الأهلي والزمالك

10:50 م الأربعاء 17 أبريل 2019
"مش هناخد عزاء".. أسرة "ضحية الغربية" تكشف علاقة مقتله بقمة الأهلي والزمالك

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - معتز عباس:
عرض برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة "المحور"، تقريرًا عن أحمد عودة، ضحية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الأخيرة، بمحافظة الغربية.
وقال شقيق المجني عليه، في تصريحات أدلى بها إلى البرنامج، إنه عقب المباراة تلقى اتصالًا هاتفيًّا من صديقه أبلغه خلاله أن شقيقه مصاب وحالته خطرة، وتم نقله إلى مستشفى السلام، ثم تلقَّى هاتفًا آخر من نفس صديقه وأخبره أن شقيقه تم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد، مشيرًا إلى أن شقيقه توفى بعد نقله إلى مستشفى الجامعة.
وأكد شقيق أحمد أن الحادثة لا علاقة لها بمباراة القمة، متابعًا: "أخويا شاب على وش جواز وبيجهز نفسه، ومالوش مشاكل مع حد، والناس كلها بتحبه، ووالدته كانت بتوضّب ليه شقته عشان يتجوز".
ومن جانبها، بَكَت والدة المجني عليه حزنًا على مقتل نجلها، معلقةً: "ابني لم يكن له مشاكل مع أي فرد في المنطقة، وعايزة اللي قتله ياخد إعدام، ومش هاخد عزاء إلا لما يتعدم".
واستطرد جار قاتل شاب الغربية، قائلًا: "اللي قتل أحمد معروف عنه إنه بتاع مشاكل، ومن حوالي أسابيع كان فيه مشكلة مع ناس من قرايبنا وضربوه وتسببوا في قطع برقبته وعاملين محضر في المركز، ده قتل عن عمد، وهو جاي وعارف إنه هيقتل".

فيديو قد يعجبك: