إعلان

"الواقعة مفبركة".. ميرفت سالم ترد على ما تردد حول اغتصاب وقتل طالبة الأزهر

11:46 م الأحد 24 مارس 2019
"الواقعة مفبركة".. ميرفت سالم ترد على ما تردد حول اغتصاب وقتل طالبة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
كشفت ميرفت محمد سالم، مديرة المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر فرع أسيوط، تفاصيل ما تردد حول اغتصاب وقتل طالبة بجامعة الأزهر بأسيوط، قائلة: "الحكاية بدأت بأنه كان عندنا بنت مصابة بالصرع في مبنى 3، فطالبات مبنى 5 واقفين في البلكونة بيقولوا سمعوا واحدة بتصرخ".
وقالت سالم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء DMC"، المذاع عبر فضائية "DMC"، اليوم الأحد، إن الطالبات توجهن إلى المشرفة لإبلاغها بما سمعن، فالمشرفة أبلغتني بما قيل لها، فقمت بالاتصال بحارس الأمن الذي أبلغني أنه لديه حالة مصابة بالصرع يجب إيصالها إلى عربة الإسعاف"، متابعة: "قُلت له شوف الزرع، فقال لي: شُوفته ومفيش حاجة، وأنا قُلت له: روح شوف شغلك وأنا هكلم المشرفة تهدي البنات في مبنى 5".
وأضافت مديرة المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر فرع أسيوط: "الصوت طلع جاي من المبنى المجاور للطالبة المريضة بالصرع، واحنا عندنا ما يفيد بأن فيه بنت خرجت من الجامعة بتصريح للمستشفى"، مؤكدة أن كل الطالبات في التجمهر اليوم اعتمدن على أقوال مزيفة.
وأكدت سالم أن المدينة أحضرت الطالبة التي تردد مقتلها لنفي الشائعات، وتأكيد فبركة الواقعة، فالطالبة موجودة معنا ولا يوجد أي نقص فى عدد الطلاب كما روج البعض، مشيرة إلى أن الطالبة متعبة نفسيًّا بعد حدوث الواقعة، وترفض الظهور إعلاميًّا بسبب تحفظات الأسرة التي تنتمي إليها.

فيديو قد يعجبك: