إعلان

احتفالًا بعيد الأم.. تعرف على هدايا "السكك الحديدية" للأمهات في محطة مصر غدًا

10:18 م الأربعاء 20 مارس 2019
احتفالًا بعيد الأم.. تعرف على هدايا "السكك الحديدية" للأمهات في محطة مصر غدًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
كشف المهندس رفعت حتاتة، رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، عن تجهيز مفاجأة لركاب محطة مصر بمناسبة احتفالية عيد الأم، غدًا.
وأوضح حتاتة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، مع عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الأربعاء، أن الشركة تريد ترك أثر طيب في نفوس الركاب، إذ نحاول استغلال عيد الأم لتجاوز أحزان حادث محطة مصر، مؤكدًا أن الهيئة بعد حادث محطة مصر قامت بوضع أعلام مصر في المحطة، وطلاء القطارات والجرارات بشكل جمالي.
وأضاف رئيس شركة السكك الحديدية أن هيئة السكك الحديدية ترغب في إدخال الفرحة إلى قلوب الأمهات بتقديم "بونبوناية" أو وردة أو هدايا عبارة عن عطور ومنظفات تنتجها الشركة؛ لأنها ستترك أثرًا طيبًا في نفس الأم وأسرتها بعد ما عاشوا فترة يأس وحزن بسبب حادثة قطار محطة مصر.
وأكد حتاتة أنه تم تشغيل 4 سيارات جولف؛ لنقل كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا من ساحة محطة مصر برمسيس إلى أرصفة المحطة والعكس، منوهًا بأنه تم تشغيل هذه العربات اليوم الأربعاء، بعد إجراء عمليات صيانة وتركيب بطاريات، وتوفير سائقين درجة أولى، وسيتم توفير عربة جولف بمحطة الجيزة.
وتابع رئيس شركة السكك الحديدية بأن سيارات الجولف كانت في المخزن، والمهندس كامل الوزير وزير النقل، طالب بتشغيلها وصيانتها بالتعاون مع شركة الإنتاج الحربي ووكيل الشركة، وذلك تم في 10 ساعات، حيث تم تشغيلها تجريبيًّا أمس الساعة الثامنة مساء.

فيديو قد يعجبك: