إعلان

مدير محطة مصر: "تكاتفنا لإطفاء النيران.. وكل موظف خرج بطفايته"

12:00 ص الخميس 28 فبراير 2019
مدير محطة مصر: "تكاتفنا لإطفاء النيران.. وكل موظف خرج بطفايته"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:
قال مصطفى مهران، مدير محطة سكك حديد مصر، إن الحادث وقع في الساعة 9.30 من صباح اليوم، حيث تفاجأ الجميع بصوت عالٍ للغاية، مشيرًا إلى أن جميع العاملين خرجوا على الرصيف، وكان قطار 911 المتجه إلى الإسكندرية موجودًا على رصيف رقم 4، وفوجئنا بالنيران مشتعلة بعد الصوت العالي، واتجه الجميع نحو النيران، والجميع تكاتف وتعاون في إطفاء الحريق.
وأضاف مهران، خلال حواره مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الأربعاء: "المطافي كانت موجودة في المحطة، وطلعت بالطفاية بتاعت المكتب عندي، ولقيت ناس جايين عليّا مولّعين، طفّينا اللي قدرنا عليه، وكان فيه هرج شديد، والجميع كان يعمل ولم يتأخّر أحد".
وأوضح مدير محطة سكك حديد مصر: "المطافي كانت موجودة، والعربية جَت من رصيف 1 على طول، وكل الموظفين خرجوا بطفايات المكاتب اشتغلت على الفور، وطلبنا الإسعاف"، متابعًا: "الجرار كان بيعمل مناورة داخل الأحواش على بُعد حوالى كيلو من المحطة، وكان من المفترض أن يعمل على سرعة 8 كيلومتر".
جدير بالذكر أن هيئة السكك الحديدية قالت إن جرارًا اصطدم صباح اليوم الأربعاء بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر بوسط القاهرة، وأسفر الحادث عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، حسب الإحصاءات الرسمية.
ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا إلى مستشفيات قريبة من المحطة، بينما انتقل المسؤولون، على رأسهم رئيس الحكومة مصطفى مدبولي، إلى مكان الحادث، للوقوف على آخر التطورات، وكانت بعض الجثث قد تفحمت جراء الحريق الذي تسبب فيه الاصطدام.

فيديو قد يعجبك: