إعلان

متحدث "الوزراء": من السابق لأوانه تحديد أسباب حادث محطة مصر

02:45 م الأربعاء 27 فبراير 2019
متحدث "الوزراء": من السابق لأوانه تحديد أسباب حادث محطة مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المجلس وافق على صرف 80 ألف جنيه تعويضًا للضحايا والمصابين بعجز كلي في حادث حريق محطة مصر الذي وقع صباح اليوم نتيجة اصطدام جرار هيئة السكك الحديدية بجدار خرساني على رصيف رقم 6.
وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن المصابين في الحادث سيحصلون على 25 ألف جنيه، مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لنقل المصابين للمستشفيات الخاصة بعلاج الحروق، لتقديم كل أوجه الرعاية لهم، لافتًا إلى أنه من السابق لأوانه تحديد أسباب الحادث، انتظارًا لنتائج اللجنة الفنية التي تم تشكيلها للتحقيق في الحادث بجانب تحقيقات النيابة العامة.
وصرَّحت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بأن حادث اصطدام جرار قطار هيئة السكك الحديدية بجدار خرساني في محطة مصر بمنطقة رمسيس أسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة 40 آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال وشبرا والسكة الحديد.
وأضافت زايد، خلال تصريحات تلفزيونية من معهد ناصر خلال تفقدها مصابي حادث محطة رمسيس، اليوم الأربعاء، أن مكان الحادث تم إخلاؤه من المصابين، وتم نقلهم جميعًا إلى معهد ناصر ودار الشفاء بعد ذلك، لتوفير الرعاية الكاملة لهم في ضوء وجود حالات حرجة مصابة بحروق شديدة جراء الحادث.
يُذكر أنه شبّ حريق هائل، صباح اليوم الأربعاء، بمحطة مصر، بمنطقة رمسيس، إثر اصطدام جرار قطار بهيئة السكك الحديدية في المحطة بجدار خرساني على رصيف رقم 6، ما أدى إلى انفجار شديد نتج عنه تفحُّم العديد من الجثث وسط هلع من المواطنين.

فيديو قد يعجبك: