إعلان

شريف عامر: شقيق إرهابي الدرب الأحمر يعيش في أفغانستان

11:40 م الثلاثاء 19 فبراير 2019
شريف عامر: شقيق إرهابي الدرب الأحمر يعيش في أفغانستان

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- سحر عزام:
قال الإعلامي شريف عامر، إن المعلومات تشير إلى أن شقيق الإرهابي المتورط في حادث الدرب الأحمر الذي فجَّر نفسه خلال إلقاء القبض عليه، يعيش في أفغانستان.
وأضاف عامر، خلال تقديمه برنامجه "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "Mbc مصر"، اليوم الثلاثاء، أن والد الإرهابي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها، أمس الإثنين: "في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكانه بحارة الدرديري في الدرب الأحمر".
وأضافت: "حاصرت قوات الأمن الإرهابي وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطَين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام".
كما أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، أمس الإثنين، بتشكيل فريق من النيابة العامة، وفتح تحقيق عاجل في حادث انفجار الأزهر، الذي أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.

فيديو قد يعجبك: