إعلان

منال ميخائيل: مدينة دمياط كانت حلمًا لكل أبناء المحافظة

10:59 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019
منال ميخائيل: مدينة دمياط كانت حلمًا لكل أبناء المحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قالت منال ميخائيل، محافظ دمياط، إن مدينة دمياط للأثاث التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم كانت حلمًا تحقق لكل أبناء دمياط.

وأضافت ميخائيل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السيسي استمع إلى شكاوى صناع الأثاث خلال افتتاحه مدينة الأثاث اليوم، وتركزت شكاوى الصناع حول احتياجهم إلى الدعم وقروض ميسرة، والمشكلات المتعلقة بتسويق منتجاتهم وارتفاع سعر المواد الخام.

وتابعت محافظ دمياط بأن مدينة الأثاث هي كيان اقتصادي كامل يجمع كل ورش الأثاث في مكان واحد؛ تيسيرًا على المواطنين عند الشراء، بجانب فنادق 3 و4 نجوم، وأكاديمية لتعليم وتدريب الصناع ومول لعرض منتجاتهم.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد، اليوم الثلاثاء، مدينة دمياط للأثاث، على هامش افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية في نطاق محافظة دمياط.

واستمع الرئيس السيسي -خلال الجولة- إلى شرح تفصيلي لسير العمل بالمدينة ومراحل الإنتاج، كما استمع الرئيس إلى مطالب أصحاب الورش والعاملين بها والمعوقات التي تواجههم؛ حيث وجه الرئيس الحكومة بدعمهم وحل المشكلات التي تواجه الصناعة.

كما تفقد الرئيس المعرض الدائم لمنتجات مدينة دمياط للأثاث، وحرص أيضًا على التقاط صورة تذكارية مع عدد من أصحاب الورش بمدينة دمياط للأثاث.

فيديو قد يعجبك: