إعلان

متحدث "التعليم" تزف بشرى لطلاب الثانوية العامة - فيديو

10:45 م الأربعاء 16 يناير 2019
متحدث "التعليم" تزف بشرى لطلاب الثانوية العامة - فيديو

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- معتز عباس:
كشفت أمينة خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، عن تفاصيل بروتوكول تعاون بين "التعليم" ومستثمرين من داخل مصر وخارجها، لبناء عدد من المدارس، قائلة: "إنه لأول مرة يتم توقيع مثل هذا التعاقد بين القطاعَين الخاص والحكومي، وإنه شكل جديد من أشكال التعاون بينهما.
وأوضحت خيري، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة"، تقديم الإعلامية جيهان لبيب، المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأربعاء، أن البداية ستكون بتخصيص قطع أراضٍ بأسعار مناسبة للمستثمرين بشرط وجود جدية.
وأضافت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أنه يتم بناء نحو 900 فصل مدرسي في المرحلة الأولى تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، وأنه يتم الاتفاق على المصروفات مع الوزارة، لضمان جودة التعليم وعدم المبالغة في المصروفات.
وأكدت خيري أن هذا يعد نقطة البداية في مشاركة القطاع الخاص في البنية التحتية تحت إشراف كامل للحكومة، موضحةً أن هذه المدارس موجهة إلى الطبقة المتوسطة.
وزفَّت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة، قائلةً إن الصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي ستكون مرتبطة بنتيجة الثانوية العامة، بحساب متوسط نسب السنوات الثلاث، ولم يتم احتسابها من آخر امتحان فقط، معقبةً: "ماينفعش نحدد مصير طالب من ساعتين امتحان".

فيديو قد يعجبك: