إعلان

"بقينا نحب الفضايح".. صاحب فيديو "حُضن المنصورة" معلقًا على الواقعة

12:04 ص الإثنين 14 يناير 2019
"بقينا نحب الفضايح".. صاحب فيديو "حُضن المنصورة" معلقًا على الواقعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- حسن مرسي:

علق محمود، الطالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق جامعة المنصورة، وصاحب الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"حضن المنصورة"؛ على الواقعة، قائلًا: "ماكنتش أعرف إن فيه حد بيصوَّرني".

وقال الطالب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الأحد، إنه لم يتفق مع أحد على تصويره كما يتردد، ولكنه فوجيء بتصوير الواقعة، وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة، مضيفًا :"بقينا نحب الفضايح.. الموضوع أخد أكبر من حجمه على مواقع السوشيال ميديا".

وأضاف صاحب فيديو "حُضن المنصورة" أن الجامعة قامت بتحويله إلى التحقيق أمام مجلس التأديب غدًا، لافتًا إلى أنه لم يتواصل مع الفتاة بطلة الفيديو منذ تداوله عبر الميديا.

وطالب الإعلامي عمرو أديب رئيس جامعة الأزهر باتخاذ إجراءات أخرى بخلاف فصل الفتاة، متابعًا: "أطالب الأب الرحيم المسؤول عن جامعة الأزهر: البنت مستقبلها هيضيع، فيه مليون جزاء آخر غير الفصل النهائي.. يكفيها الفضيحة، دي أكيد خَدِت عقابها من المجتمع اللي حواليها".

وأوضح الإعلامي أن وسائل الإعلام العالمية تداولت الواقعة، وسلَّطت الضوء على فصل الفتاة وتعرضها للمحاكمة بسبب "الحُضن"، متابعًا: "أتمنى إعادة النظر في القرار، والغريب أن الولد لم ينَل أي عقاب، همَّا غلطانين، بس ممكن العقاب يكون رحيم".

فيديو قد يعجبك: