إعلان

"الباز" يكشف مفاجأة في تغيب مدير مستشفى "57357" عن اجتماع "البرلمان"

10:46 م الخميس 26 يوليو 2018
"الباز" يكشف مفاجأة في تغيب مدير مستشفى "57357" عن اجتماع "البرلمان"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

قال الإعلامي محمد الباز، إن غياب الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى 57357 عن اجتماع لجنة الصحة بالبرلمان أمس أثناء مناقشة طلبات الإحاطة في مخالفات المستشفى؛ تسبب في حالة من الغضب والاحتقان بين أعضاء البرلمان.

وقال "الباز"، خلال برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الخميس، إن الدكتور أبو النجا اعتذر عن حضور الاجتماع بحجة أنه كان في إجازة عمل.

وأضاف الباز، أن مدير مستشفى 57357 كان متواجدًا بمحل عمله حتى الرابعة عصرًا، وقبل دقائق من انصرافه كان مجتمعًا بأعضاء لجنة وزارة الصحة المكلفة بالبحث في "التجارب السريرية" بالمستشفى، ولم يكن في إجازة عمل كما ورد في اعتذاره للنواب، مشيرًا إلى أن هناك شهود عيان على صحة تلك الواقعة.

وطالب الباز، الجهاز المركزي للمحاسبات بالتحقق من صحة واقعة محاولة مدير مستشفى 57357 إخفاء مستندات خاصة بممتلكاته، موضحًا: "لدينا معلومات عن توجه أبوالنجا إلى أحد العقارات المملوكة له بشارع القصر العيني صباح الخميس، وحصوله على جزء من المستندات الخاصة بممتلكاته في الساحل الشمالي والعين السخنة في محاولة منه لإخفاءها" - على حد قوله.

واستطرد: "إحنا مش بنهدم المستشفى زي ما البعض بيقول ولكن أبوالنجا هو من يتحمل المسئولية وحده عن عدم الدفاع عن صرح مستشفى 57357 وعدم رده على الاتهامات التي وجهها له البعض في الفترة الماضية".

فيديو قد يعجبك: