إعلان

رجائي: الإقبال على حدائق الحيوان من قبل المواطنين كبير جدًا

06:12 م الإثنين 09 أبريل 2018
رجائي: الإقبال على حدائق الحيوان من قبل المواطنين كبير جدًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

قال الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن الإقبال من قبل المواطنين فى عيد شم النسيم منذ صباح اليوم كبير جدًا، مضيفًا إنه تم فتح أبواب الحديقة في الساعة السابعة صباحًا على عكس الأيام العادية، حيث تفتح الحديقة فى التاسعة صباحًا، وذلك نظرًا لأن هناك توافد كبير جدًا، والجمهور من مختلف الثقافات والمحافظات.

وأضاف رجائي خلال لقائه ببرنامج يوم جديد الذي يذاع على فضائية الغد الإخبارية، أن هناك جمهور يستمتع بالمساحات الخضراء التي توجد بالحديقة، وآخر يستمتع بالحيوانات النادرة الموجودة في الحديقة، مشيرًا إلى انه تم توفير مقاعد خشبية بالحديقة بأحجام مختلفة لتساعد الأسر والوافدين على الحديقة فى الاستمتاع بالجلوس عليها لتناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وغيرها.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أننا نحرص دائمًا على أهمية نظافة الحديقة وأماكنها أمام الجمهور، حيث تم توفير الكثير من أكياس القمامة فى الأماكن المتفرقة بالحديقة حتى تساعد الجمهور على نظافة المكان، مشيرًا إلى أنه نعمل على إدخال خدمات ترفيهية فى الحديقة تساعد الجمهور على الاستمتاع بوقته فى الحديقة مثل القطار السريع وعربات الجولف حيث الحديقة تقع على حوالى مساحة 85 ألف فدان فالزائر يريد أن يتجول داخل الحديقة كاملًا.

وأضاف أن الحديقة تتمتع بغطاء شجري على أعلى مستوي فهناك أشجار نباتية عمرها كبير جدًا، وهناك أهم الحيوانات مثل الفيل والسباع والنمور والشمبانزي والدببة وفرس النهر وسبع البحر، وغيرها من الحيوانات النادرة التى توجد بالحديقة.

وأشار إلى أن عملية تأمين الزائرين بالحديقة تم على درجة عالية من التأمين بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة وشركة أمن الحديقة التى تعمل على تفتيش الحقائب كلها بالكامل لمنع أى مخالفات تدخل بالحديقة وتعطي الفرصة للزائرين بالاستمتاع بالمكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان