إعلان

وحيد حامد: أرسلت مستندًا إلى وزيرة التضامن بمخالفة في تبرعات "57357"

09:10 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
وحيد حامد: أرسلت مستندًا إلى وزيرة التضامن بمخالفة في تبرعات "57357"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الصعيدي:
قال الكاتب والسيناريست وحيد حامد، إنه كان يجب على اللجنة المشكلة من وزارة التضامن الاجتماعي بشأن قضية مستشفى "57357"، أن تقوم بتنحية الدكتور شريف أبو النجا مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357، كي تقوم بإجراء التحقيق بشفافية ونزاهة، ولكن هذا لم يحدث.
وأضاف حامد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه كان يجب على اللجنة أن تقوم بطلب المستندات التي يمتلكها، ثم تبثت صحتها أو ترفضها، وهذا أمر يقع باختصاصها، ولكنها في التحقيقات لم تطلب ذلك، إضافة إلى أنها لم تنظر إلى المقالات التي نشرها عن مستشفى "57357".
وأكد السيناريست أن مستشفى "57357" لا يقبل أي طفل مصاب بالسرطان تم علاجه من قبل خارج المستشفى، وأيضًا يأخذ الأطفال في مراحل مرضهم الأولى، ولم يستقبل الحالات المتأخرة، وهذا أمر يتنافى مع القواعد الإنسانية.
وتابع حامد بأن الميزانية المرصودة بالمستشفى للعلاج أقل من الأموال المخصصة للإعلانات، متابعًا: "لديّ مستندات ضد مخالفات المستشفى، وأرسلت مستندًا واحدًا فقط إلى وزيرة التضامن غادة والي، بمخالفة عن تأجير المستشفي عمارة في الإسكندرية من أموال التبرعات بقصد المصيف للعاملين".
ونوه الكاتب بأنه ليس ضد تبرعات المواطنين أو العمل الخيري، ولكنه يريد تحقيق العدالة، معلنًا رفضه بيان اللجنة المشكلة من وزارة التضامن الاجتماعي بشأن مستشفى "57357".

فيديو قد يعجبك: