إعلان

أمين صندوق "الصيادلة": أحد المتهمين بالاعتداء على الصحفيين يحصل على 205 آلاف جنيه شهريًّا

12:31 ص الإثنين 31 ديسمبر 2018
أمين صندوق "الصيادلة": أحد المتهمين بالاعتداء على الصحفيين يحصل على 205 آلاف جنيه شهريًّا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة، إن أحد المتهمين بضرب الصحفيين خلال تغطية فاعليات تقدم المرشحين لانتخابات نقابة الصيادلة يحصل على مبلغ 205 آلاف جنيه شهريًّا.

وأضاف عبيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، اليوم الأحد، أن شخص يدعى "صالح عبد الوارث" الذي وجد في واقعة الاعتداء على الصحفيين، حصل على مليون و400 ألف جنيه تحت بند شركة حراسة، وهي شركة غير معتمدة من وزارة الداخلية، وليس لديها سجل تجاري أو بطاقة ضريبية.

وأشار أمين صندوق نقابة الصيادلة إلى أنه في شهر مايو الماضي تم عقد جمعيتين عموميتين يوم 14 من نفس الشهر وقام القضاء بإلغائها والتي قام فيها محيي عبيد نقيب الصيادلة، باستبعاد الأعضاء المنتخبين واستبداله أعضاء آخرين بهم، أما بخصوص الجمعية التي عقدت في 15 من شهر مايو الماضي فاتُّخذ قرار بوقف محيي عبيد، وجُددت الثقة في الأعضاء، وهي الجمعية التي وافق القضاء على صحة بنودها.

وكشف عبيد عن وجود مكافآت لا حصر لها للعاملين في الشؤون القانونية للنقابة بعد الحصول على 380 ألف جنيه خلال شهرين، وذلك لثلاثة أشخاص فقط، مع صرف أموال لغير الصيادلة بنحو 600 ألف جنيه تحت بند إعانات.

فيديو قد يعجبك: