إعلان

"لا أتمنى لأحد هذا الموقف".. عماد الدين حسين معقبًا على حوار السيسي مع محافظ القاهرة

10:12 م الأحد 16 ديسمبر 2018
"لا أتمنى لأحد هذا الموقف".. عماد الدين حسين معقبًا على حوار السيسي مع محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قصد خلال حواره مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية، أمس السبت، تحديد السياق العام للمواطنين والجهد الذي تقوم به الدولة.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" المذاع عبر قناة "Ten"، اليوم الأحد، أنه كان حاضرًا اللقاء أمس ولم يكن يتمنى لأحد أن يكون في موقف محافظ القاهرة في عجزه عن الإجابة عن سؤال الرئيس السيسي عن دخل محافظة القاهرة وحجم الأموال المتوفرة بصندوق العشوائيات بالمحافظة.

وتابع الكاتب الصحفي بأن السيسي لم يكن يريد الإجابة عن هذه الأسئلة، بقدر ما أراد وضع المعلومات في سياقها العام وتفسيره للمواطنين والكشف عن حجم الجهد الذي قامت به الدولة خلال الفترة الماضية.

يذكر أن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عجز عن الرد على عدد من الأسئلة التي وجهها إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية، أمس السبت، عن حجم الأموال المتوفرة في صندوق العشوائيات بالمحافظة، ودخل المحافظة، وعدد المشروعات والكباري التي تم تنفيذها بالعاصمة خلال السنوات الأربع الماضية.

فيديو قد يعجبك: