إعلان

"ما كانش داخل يعمل جراحة".. "بنها الجامعي" مبررًا عدم إجراء عملية لمريض الإضراب

08:32 م الإثنين 12 نوفمبر 2018
"ما كانش داخل يعمل جراحة".. "بنها الجامعي" مبررًا عدم إجراء عملية لمريض الإضراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف حسام عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة مستشفى بنها الجامعي، تفاصيل دخول مريض بقسم العظام في إضراب مفتوح عن الطعام والعلاج، بسبب مماطلة المسؤولين في المستشفى إجراء عملية جراحية له وعدم اهتمام الأطباء به.

وقال عبد العظيم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "اليوم" الذي يقدمه الإعلاميان عمرو خليل وسارة حازم، عبر فضائية "dmc"، مساء اليوم الإثنين، إن المريض أجرى عملية جراحية بالقدم منذ 9 سنوات، ويعاني حاليًّا التهابًا حول مواضع الشرائح والمسامير جراء إهمالها لمدة 7 سنوات، ما يستلزم إزالتها، مؤكدًا أن "العيان ما كانش داخل يعمل جراحة، لكن اللي حصل إن عنده التهاب".

وتابع رئيس مجلس إدارة مستشفى بنها الجامعي: "كان من المفترض أن يجري العملية يوم الأحد الماضي، لكن المستشفى يعمل في ظروف صعبة للغاية والمصاعد في قسم الجراحة متوقفة والأولوية لمصابي الحوادث أصحاب الحالات الطارئة"، لافتًا إلى أن مستشفى جامعة بنها الوحيد بالمحافظة الذي يعمل بكامل طاقته في ظل خضوع مستشفيات الصحة للتطوير.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد تداولوا صورًا وفيديوهات لمريض بقسم العظام بمستشفى بنها الجامعي يُدعى "مصطفى سابق" دخل في إضراب مفتوح عن الطعام والعلاج بسبب تأخُّر المستشفى في إجراء عملية جراحية له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان