إعلان

ابحث مع "التعليم".. الوزارة تتوعَّد "ملك الكيمياء" و"أسطورة الفيزياء" ومراكز الدروس الخصوصية

09:50 م الإثنين 29 أكتوبر 2018
ابحث مع "التعليم".. الوزارة تتوعَّد "ملك الكيمياء" و"أسطورة الفيزياء" ومراكز الدروس الخصوصية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
أعلن أحمد صابر، المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، عن سعي الوزارة للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية خلال شهرَين، مؤكدًا أن مراكز الدروس الخصوصية غير مرخصة.
وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" المذاع عبر قناة "TEN"، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، اليوم الإثنين، أن أولياء الأمور قدموا شكاوى للوزارة من مراكز الدروس الخصوصية، ومتعاطفون مع خطوة إغلاق مراكز الدروس الخصوصية، متابعًا: "أولياء الأمور بعتوا لنا أرقام وعناوين المراكز المخالفة، هما مش متضايقين إننا قفلنا سناتر الدروس الخصوصية".
وأشار المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم إلى أنه خلال حملة غلق مراكز الدروس الخصوصية تم اكتشاف مدرسين ليسوا من معلمي الوزارة، مشددًا على أن المدارس هي الأصل لا مراكز الدروس الخصوصية، مضيفًا: "نبحث عن ملك الكيمياء وأسطورة الفيزياء".
وعن عدم حضور الطلاب ومدرسي الثانوية العامة، أوضح صابر أن أولياء الأمور أرسلوا شكاوى بعدم وجود مدرسين في المدرسة، ومنهم مَن يلعب الكرة في "حوش المدرسة"، ونحن تأكدنا من ذلك، لافتًا إلى أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أصدر تكليفًا بمراقبة ومتابعة المدرس خلال الفترة المقبلة، للتأكد من حضور الطلاب وشرح المدرسين.

فيديو قد يعجبك: