إعلان

بعد مقارنة السيسي بينهما.. عمرو أديب يعرض صورة جمعت "المنسي" و"عشماوي" -فيديو

11:56 م السبت 13 أكتوبر 2018
بعد مقارنة السيسي بينهما.. عمرو أديب يعرض صورة جمعت "المنسي" و"عشماوي" -فيديو

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

عرض الإعلامي عمرو أديب صورة جمعت بين الشهيد البطل أحمد المنسي, قائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء، والإرهابي المفصول من الخدمة العسكرية هشام عشماوي الذي أعلنت القوات الليبية القبض عليه منذ أيام.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت، إن عشماوي والمنسي جمعتهما الكتيبة كبداية، إلا أن النهاية جاءت مختلفة، بعد أن غيَّب الفكر المتطرف وعي عشماوي فسلك طريق القتل والتخريب.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث خلال كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالًا بالذكرى 45 لحرب أكتوبر، الخميس الماضي، عن الفرق بين ضابط الصاعقة المصري المنشق هشام عشماوي عقب انضمامه إلى الإرهابيين، وأحمد المنسي زميله السابق في الكتيبة نفسها.

وقال السيسي: "هذا إنسان وهذا إنسان، وهذا ضابط وهذا ضابط، والاثنان كانا في وحدة واحدة، الفرق بينهما أن أحدهما خائن، والثاني استمر على العهد والفهم الحقيقي لمقتضيات الحفاظ على الدولة المصرية وأهل مصر، والثاني نريده كي نحاسبه".

يذكر أن الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، أعلن قبل أيام القبض على الإرهابي هشام عشماوي الذي قارن الرئيس السيسي بينه وبين ضابط الصاعقة المصري أحمد المنسي، الذي يُعرف بين المصريين بلقب "الأسطورة"، والذي قُتل خلال خدمته بالجيش المصري في أثناء مواجهة الإرهابيين في شبه جزيرة سيناء.

فيديو قد يعجبك: