إعلان

وصل 200 ألف جنيه.. التجاري وفا بنك يرفع حد المشتريات من "كريدت كارد" خارج مصر

01:25 م الإثنين 08 أبريل 2024

كريدت كارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

رفع التجاري وفا بنك إيجيبت الحدود الشهرية للمشتريات الدولية باستخدام بطاقات الائتمان الـ"كريدت كارد" خارج مصر، وفق ما أعلنه اليوم على موقعه الإلكتروني.

ورفع التجاري وفا بنك حدود المشتريات الدولية خارج مصر بعد توجيهات حسن عبد الله محافظ البنك المركزي بعد قرار تحرير سعر الصرف بإعادة النظر في زيادة الحدود باستخدام بطاقات الائتمان.

واستجابت بعض البنوك لتعليمات المركزي وقررت رفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر بداية من شهر مارس الماضي.

وحدد التجاري وفا بنك إيجيبت حدود التعاملات الدولية باستخدام الـ"كريدت كارد" وفق نوع كل بطاقة، كما طالب البنك العميل بالاتصال بخدمة الخط الساخن للبنك قبل السفر لطلب تفعيل حدود الإنفاق الدولية على البطاقة الخاصة به.

والحدود الجديدة تسري على البطاقات القائمة التي تم إصدارها قبل 24 ديسمبر الماضي، فيما سيتم تفعيل الحدود الدولية على البطاقات المصدرة في هذا التاريخ بعد مرور شهرين على إصدارها، وفق ما ذكره التجاري وفا بنك على موقعه.

ويقدم "مصراوي" في السطور التالية حدود التعاملات الدولية الشهرية الجديدة للشراء والسحب النقدي باستخدام بطاقات الائتمان "كريدت كارد" خارج مصر بعد زيادتها في التجاري وفا بنك إيجيبت.

أولا- حدود المشتريات الدولية الدولية "عند طلب العميل تفعيل حدود الإنفاق الدولية"

-البطاقة الذهبية: سجلت حدود الشراء ما يعادل 100 ألف جنيه بالعملات الأجنبية الأخرى، و2.5 ألف جنيه للسحب النقدي من العملات الأجنبية.

-البطاقة البلاتينية: بلغت حدود الشراء ما يعادل 200 ألف جنيه بالعملات الأجنبية الأخرى، و4 آلاف جنيه للسحب النقدي من العملات الأجنبية.

بريفيه: سجلت حدود الشراء ما يعادل 200 ألف جنيه بالعملات الأجنبية الأخرى، و2.5 ألف جنيه للسحب النقدي من العملات الأجنبية.

ثانيا- حدود المشتريات الدولية "بدون طلب العميل تفعيل حدود الإنفاق الدولية" قبل السفر خارج مصر.

الذهبية: سجلت حدود الشراء ما يعادل 50 ألف جنيه بالعملات الأجنبية الأخرى.

البلاتينية: بلغت حدود الشراء ما يعادل 75 ألف جنيه بالعملات الأجنبية الأخرى.

بريفيه: سجلت حدود الشراء ما يعادل 100 ألف جنيه بالعملات الأجنبية الأخرى.

السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي ستظل غير مفعلة في حال عدم طلب العميل تفعيل حدود الإنفاق الدولية.


رسوم السحب والشراء خارج مصر:

رسوم الشراء: يخصم البنك 10% من إجمالي قيمة المعاملة مقابل تدبير عملة من حسابه بالجنيه إلى عملة الدولة المتواجد بها العميل.

رسوم السحب: يخصم البنك 10% من إجمالي قيمة المعاملة بحد أدنى 80 جنيها مقابل تدبير عملة من حسابه بالجنيه إلى عملة الدولة المتواجد بها العميل.

فيديو قد يعجبك: