إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني يرفع سعر الفائدة على الشهادة 8 سنوات ليصل 27%

07:49 م الأربعاء 06 مارس 2024

شراء شهادات ادخار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر رفع سعر الفائدة على الشهادة أجل 8 سنوات ذات العائد المتغير ليصل إلى 27% سنوياً، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات ألف جنيه.

وبحسب بيان للبنك اليوم، يتم صرف العائد شهرياً، على أن يكون معدل العائد الخاص بالشهادة مرتبط بسعر العائد المعلن من البنك المركزي المصري.

وجاء رفع البنك لسعر الفائدة بعد قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي اليوم برفع سعر الفائدة 6% في اجتماع استثنائي ليصل إلى 27.25% للإيداع و28.25% الإقراض.

وأوضح البنك أن الشهادة الثلاثية بعائد متغير 25.5% السنوية يصرف العائد شهرياً، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات ألف جنيه، ويتم صرف العائد منها شهرياً على أن يكون معدل العائد الخاص بالشهادة مرتبط بسعر العائد المعلن من البنك المركزي المصري.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص بنك الإمارات دبي الوطني مصر الدائم على تلبية احتياجات عملائه المختلفة من خلال طرح شهادات ادخارية مختلفة للعملاء سواء الراغبين في الحصول على سعر عائد ثابت أو متغير.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني مصر قد طرح شهادات ادخار بعوائد تنافسية، تتمثل في شهادة ادخار مدفوعة مقدمًا بعائد 40.5% لمدة 3 سنوات بمعدل عائد تراكمي قدره 18.89% سنوياً.

بالإضافة إلى طرح البنك شهادة الادخار الثلاثية المميزة ذات العائد السنوي الثابت 22% يصرف سنويًا، وعائد سنوي ثابت 21.5% يصرف ربع سنويًا وعائد سنوي ثابت 21% يصرف شهريًا.

فيديو قد يعجبك: