إعلان

"بنك QNB الأهلي" والأورمان يفتتحان مدرسة إبتدائية بعد تجديدها بالدقهلية

03:07 م الأحد 17 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري

أعلن بنك QNB الأهلى- التابع لمجموعة QNB- افتتاح مدرسة الحرية الإبتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة بمركز "منية النصر" فى محافظة الدقهلية، بالتعاون مع جمعية الأورمان حيث ساهم في إعادة إعمار وتأهيل المدرسة.

وحضر الافتتاح محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعيةالأورمان، وعددا من المسؤولين بالجانبين.

قال محمد بدير، رئيس مجلس إدارة بنك QNB الأهلي، "إن مجتمعنا اليوم يحتاج إلى تضافر جميع جهود المؤسسات الكبرى من أجل تحقيق نهضة شاملة وخاصة في المناطق الأكثر احتياجا ".

وأوضح أن QNB الأهلي بما له من دور كبير في النشاط المجتمعي لن يتوانى عن تقديم كافة أنواع المساعدة التي تهدف إلى تنمية مستدامة حقيقية وملموسة.

وأضاف محمد بدير، أن مساهمة QNB الأهلي جاءت في إطار حرصه على دعم العملية التعليمية وإيمانا منه بأن الجيل الناشئ هم قادة المستقبل وبأن دوره لا يقتصر فقط على كونه من أكبر المؤسسات المالية العاملة بالسوق المصرية بل يتعداه ليصبح واحدا من المشاركين الفاعلين في تنمية المجتمعات المحلية على مستوى محافظات الجمهورية.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن تطوير المدارس يأتي ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين الأورمان، فإن تطوير المدارس يأتي ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين الأورمان وبنك QNB الأهلي والتي امتدت لنواحي وأنشطة خيرية متعددة وأثمرت بشكل كبير في مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا في محافظات الجمهورية المختلفة.

وأوضح أن الاهتمام بتطوير ودعم المدارس نشاط إنساني خيري بدأته الأورمان منذ انطلاق عملها قبل أكثر من عشرين عامًا وأنها تضع الجانب التعليمي على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها ونجحت خلالها في تطوير ودعم عشرات المدارس في أنحاء الجمهورية.


ووفقا لما جاء في البيان، تم توقيع بروتوكول التعاون بين QNB الأهلي وجمعية الأورمان بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية والمواطنين، خاصة بالقرى لأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية لهم، تنفيذً المبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

فيديو قد يعجبك: