إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح أحدث فروعه في قنا

01:50 م الأربعاء 13 مارس 2024

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح أحدث فروعه في قنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر، افتتاح أحدث فروعه في محافظة قنا ضمن خطته الشاملة للتوسع الجغرافي في كافة محافظات الجمهورية.


وبحسب بيان البنك، يتيح الفرع الجديد أفضل الخدمات المالية والبنكية بما في ذلك طرح منتجات وحلول متكاملة وذات جودة عالية، لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا في صعيد مصر من الأفراد والشركات الكبيرة والصغيرة ومتناهية الصغر، لتعزيز استثماراتهم وخلق فرص عمل جديدة.


ويأتي هذا بعد افتتاحه فرع شبين الكوم نوفمبر 2023، وتدشين فرع الزقازيق بمحافظة الشرقية الشهر الماضي، وهو ما يعكس حرص بنك على توفير الخدمات المصرفية والمالية لجميع فئات المجتمع، وبشكل خاص في القرى والمحافظات، سعياً إلى تحقيق الشمول المالي والتمكين الاقتصادي.

وشهد الافتتاح الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، والدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بحضور عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر و مصطفى رمزي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني، بجانب عددا من مسؤولي المحافظة.


وقال عمرو الشافعي، إن افتتاح فرع قنا يأتي كخطوة استراتيجية تدعم توسع البنك الجغرافي في صعيد مصر، وتعزز منهجيته في انتشار فروعه في كافة المحافظات، لخدمة جميع العملاء بكفاءة.


ويأتي هذا الافتتاح ضمن سلسلة من الخطط التوسعية التي ينفذها البنك وسيستمر في تنفيذها على مدار 2024 لإتاحة الخدمات المصرفية المتكاملة والمتميزة في كافة محافظات الجمهورية، وفق البيان.


وقال مصطفى رمزي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني مصر، إن افتتاح الفرع الجديد في محافظة قنا خطوة مهمة ضمن استراتيجية البنك المستمرة لدعم المجتمع المصري.


ويقدم الفرع الجديد كافة الخدمات المصرفية والدعم للعملاء سواء كانوا أفرادًا أو شركاتٍ بمختلف أحجامها، حرصا من البنك على تحقيق أهداف الشمول المالي، بحسب رمزي.

فيديو قد يعجبك: