إعلان

بنك أبوظبي الأول يتعاون مع "درايف للتمويل الاستهلاكي" لتعزيز حلول المدفوعات بمصر

01:36 م الثلاثاء 12 مارس 2024

بنك أبوظبي الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك أبوظبي الأول مصرتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة درايف للتمويل الأستهلاكى، بهدف دمج خدمات درايف للتمويل في "Access" من بنك أبوظبي الأول مصر، وذلك بهدف تحسين عمليات جمع المدفوعات للشركة، بما يساهم في توسع خدمات بنك أبوظبي الأول مصر في السوق المصرية.

وبحسب بيان البنك اليوم، تمثل هذه الشراكة حجر الأساس لتلبية احتياجات عملاء درايف للتمويل، بما في ذلك دفع أقساطهم الشهرية، إذ يوفر هذا التعاون مجموعة متكاملة من حلول الدفع المتنوعة، ومنها بوابة الدفع سهلة الاستخدام سواء للموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول لدى درايف للتمويل، إلى جانب روابط الدفع المخصصة لمنصات التواصل الاجتماعي.

فيما أجريت عملية تهيئة سلسلة للبيانات على النظام لضمان تجربة خالية من المتاعب للعملاء، وفق البيان.

وقال شميس فخري رئيس الابتكار وإدارة قبول المدفوعات الالكترونية ببنك أبوظبي الأول مصر، إن بوابة الدفع الإلكتروني "Access" من بنك أبوظبي الأول مصر خصصت لتمكين الأعمال وأصحاب التجارة الإلكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نمو مستدام.

وأوضح أن هذه الشراكة الاستراتيجية ليست معنية بمجرد تلبية احتياجات سوق التجارة الإلكترونية وحسب، بل تساهم أيضًا في تعزيز المزايا التنافسية لكلينا بما يدعم توفير أحدث خدمات وحلول الدفع.

وقال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل، إحدى الشركات التابعة جي بي كابيتال المملوكه لشركة جى بى كورب، إن الشركة ستعمل جنبًا إلى جنب مع بنك أبوظبي الأول مصر لتطوير مجال المدفوعات للمستهلكين في السوق المصرية، لخدمة قاعدة عملاء التى تصل الى 150 ألف عميل منذ 2012.

وسينعكس هذا التعاون مع بنك أبوظبي الأول مصر على تسهيل معاملات الدفع وكذا جمع الأقساط الشهرية من العملاء، علاوة على ضمان تجربة دفع أكثر سهولة ويسر، وفق ما قاله أسامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان