إعلان

"كايرو للصرافة" تفتتح أحدث فروعها في الأقصر للتوسع في بيع وشراء الدولار

07:50 م الأحد 10 مارس 2024

كايرو للصرافة تفتتح أحدث فروعها في الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد رجائي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو للصرافة، إن الشركة افتتحت أحدث فروعها في مدينة الأقصر بهدف تحقيق الانتشار الجغرافي والتوسع في تقديم خدمة بيع وشراء النقد الأجنبي للجمهور.

وأوضح في تصريحات لمصراوي، أن عدد فروع الشركة بعد إطلاق فرعه الجديد ارتفع إلى 12 فرعا يغطي 11 محافظة حيث تم انتقاء أماكن الفروع بعناية لتسهيل الوصول لأكبر عدد من الجمهور، وقد تم مراعاة اختيار الطابع التاريخي عند تجهيز فرع الأقصر الذي يقابل معبد الأقصر.

يوم الأربعاء الماضي أعلن البنك المركزي تحرير سعر الصرف وترك تحديد قيمة الجنيه مقابل باقي العملات الأجنبية لآلية العرض والطلب من النقد الأجنبي بهدف القضاء على فجوة السعر بين السوق الموازي والرسمي.

وتستهدف كايرو للصرافة المملوكة لبنك القاهرة تنفيذ خطتها التوسعية وتحقيق الانتشار الجغرافي، بعد عودة موارد النقد الأجنبي إلى شرايينه الأساسية البنوك والصرافات بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف، وفق ما قاله محمد رجائي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كايرو للصرافة، إن فروع الشركة تلقت تدفقات من النقد الأجنبي بما يعادل نحو 25 مليون جنيه من النقد الأجنبي في أول 4 أيام من تحرير سعر الصرف مدفوعة بزيادة إقبال العملاء عن بيع العملة.

فيديو قد يعجبك: