إعلان

بنك فيصل يطرح حساب أهالينا الاستثماري وخدمة كبار العملاء قريبا

01:31 م الثلاثاء 06 فبراير 2024

بنك فيصل الإسلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

قال بنك فيصل الإسلامي مصر إنه يخطط تقديم عددا من المنتجات التمويلية للأفراد والشركات بعد أن أطلق بعض المنتجات المصرفية خلال الفترة الماضية، وفق تقرير له منشور على موقع البورصة المصرية.

وبحسب ما ذكره البنك في تقرير للبورصة المصرية اليوم، يعتزم بنك فيصل الإسلامي إطلاق حساب أهالينا الاستثماري خلال الربع الأول في 2024، وكذلك إطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقل (Mobile ATM) التي تجوب جميع أنحاء المحافظات.

وبحسب التقرير، يعتزم بنك فيصل الإسلامي افتتاح فرعه في العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري.

وأضاف أنه يعتزم تفعيل خدمة كبار العملاء تحت اسم (Royal Service) التي تتيح لهذه الفئة من العملاء بعض المزايا والتسهيلات وإعطائهم الأولوية لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

وبحسب التقرير، أصدر البنك عددا من المنتجات التمويلية منها تمويل محطات الطاقة الشمسية للأفراد والشركات، والسيارات الكهربائية والدراجات البخارية (سكوتر) للأفراد.

وكذلك طرح منتج عيادتك لتمويل شراء الأجهزة والمعدات الطبية بنظام المرابحة الشرعية، وكذلك منتج تمويل صيانة السيارات من خلال صيغة (إجازة الخدمات)، وفق تقرير البنك.

وأضاف أن البنك يعمل حاليا على تحديث وتطوير البرامج الآلية الخاصة بالمحفظة الإلكترونية "أون لاين" البنكي والموقع الإلكتروني حتى يتمكن العملاء من إنجاز العديد من المعاملات البنكية بكل سهولة وأمان أينما كانوا وفي أي وقت.

كان البنك أطلق مجموعة من الخدمات المصرفية خلال الفترة الماضية منها منتج البطاقة البلاتينية وخدمة الشراء أون لاين على بطاقة فيزا جولد التي تتيح لحاملها العديد من المميزات داخل البلاد وخارجها.

كما أطلق البنك حساب "باب رزق نشاط اقتصادي" لأصحاب الحرف والمهن الحرة، وحساب باب رزق شركات لأصحاب المنشأة الاقتصادية والشركات، وغير ذلك من المنتجات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: