إعلان

اتفاق بين بنك البركة وماستر كارد لطرح منتجات رقمية للأفراد والشركات

10:48 ص الإثنين 12 فبراير 2024

توقيع اتفاق بين مسؤولو بنك البركة وماستر كارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك البركة عن توقيع اتفاقية تعاون مع ماستركارد، العاملة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، بهدف التوسع في تقديم مجموعة من عروض البطاقات ومنتجات الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وبحسب بيان للبنك اليوم، أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستعمل على تلبية احتياجات الافراد في المدفوعات الرقمية وإدارة الشركات لنفقاتها.

وقال عبد العزيز سمير، نائب الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية ببنك البركة، إن البنك يسعى من خلال هذا التعاون إلى توسيع نطاق الخدمات المالية المقدمة وجذب شرائح متنوعة من العملاء بهدف تلبية كافة احتياجاتهم عبر خدمات ومنتجات مصممة خصيصًا لهم، بما يساهم في دفع جهود التحول الرقمي والشمول المالي وتشجيع نظم الدفع الإلكترونية.

وقال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستر كارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن هذا التعاون يتيح للبنك تمكين الأفراد والشركات من خلال تقديم عروض وحلول دفع مبتكرة عالمية المستوى تعزز إتاحة مزايا المعاملات الرقمية وتضمن أن تكون المعاملات آمنة وسلسة ومريحة ومجزية.

يؤكد هذا التعاون على الالتزام المشترك لبنك البركة وماستر كارد نحو توفير منتجات متميزة للعملاء وتغيير طرق الدفع التقليدية، بهدف تقديم أفضل الخدمات للعملاء والوصول إلى فئات جديدة في السوق المصرفي، وفق البيان.

فيديو قد يعجبك: