إعلان

حسابات وقروض.. بنك أبو ظبي الأول مصر يطلق برنامج "معًا" لذوي الهمم

03:04 م الثلاثاء 09 يناير 2024

بنك أبوظبي الأول مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: منال المصري:

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر، إطلاق برنامج "معًا" للتوسع في تقديم الخدمات البنكية لذوي الهمم، تماشيًا مع رؤية مصر 2030 ودعمًا لجهود تحقيق الشمول المالي والحرص على تقديم الخدمات البنكية لجميع الفئات.

وبحسب بيان للبنك اليوم الثلاثاء، يمثل برنامج "معًا" خطوة على طريق جهود البنك لتوفير خدماته لكل فئات المجتمع المصري، وبالأخص ذوي الهمم، حيثما يوفر البنك إمكانية فتح حسابات توفير وتقديم قروض لذوي الهمم بعائد خاص.


ويتوسع بنك أبوظبي الأول مصر في خدماته البنكية في جميع فروعه ومن خلال كافة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به، وحتى منصاته الرقمية، بما يلبي احتياجات جميع عملائه، لاسيما من ذوي الهمم.


ويعتزم بنك أبوظبي الأول مصر تفعيل خدمة الزيارات المنزلية لذوي الهمم لمساعدتهم دون حاجتهم لزيارة الفروع، كما يوفر البنك كافة المستندات والإشعارات المصرفية لعملائه المكفوفين بطريقة برايل لضمان الشفافية، ومساعدتهم على القيام بجميع الإجراءات والاطلاع على المستندات والعقود بأنفسهم، بحسب بيان البنك.

وأضاف البيان أنه تم تدريب العديد من موظفي البنك على التواصل الفعال مع العملاء من ذوي الهمم، ويشمل ذلك مساعدة العملاء المكفوفين في ملء الاستمارات والنماذج الخاصة من خلال اثنين من موظفي البنك، علاوة على استخدام لغة الإشارة لتمكين ذوى الإعاقة السمعية من التواصل المباشر مع موظف البنك دون الحاجة لمترجم.

ويقوم البنك أيضًا بتوفير خدمة الرسائل القصيرة (SMS) لعملائه من ذوي الهمم دون تحميلهم أي مصاريف أو عمولات إضافية، فضلًا عن توفير إمكانية التواصل كتابيًا مع موظفي خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني للبنك.


قال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ببنك أبوظبي الأول مصر، "ترتكز استراتيجية البنك على تقديم تجربة بنكية شاملة، تتبنى أعلى المعايير العالمية، حيث نعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا وخدماتنا لاستقطاب مختلف فئات المجتمع المصري وتقديم كافة ما يلزمهم".


ويلتزم البنك بدعم وتمكين ذوي الهمم لتسهيل وصولهم بشكل متكافئ وعادل لكافة المنتجات والخدمات المالية عالية الجودة بصفتهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع المصري، وذلك لتحقيق الشمول المالي وتماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة بهدف خلق مجتمع أكثر شمولًا للجميع، وفق ما قاله فايد.

فيديو قد يعجبك: