إعلان

بنك البركة يوقع اتفاقية مع "DMC" للمقاولات لتمويل مشروع امتداد ماونتن فيو

02:43 م الإثنين 03 أبريل 2023

بنك البركة يوقع اتفاقية مع ''DMC'' للمقاولات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك البركة توقيع اتفاقية تمويل بقيمة 350 مليون جنيه مع شركة دار المعمار للمقاولات والمشروعات DMC، بهدف تمويل مشروع امتداد ماونتن فيو (1) بالقاهرة الجديدة.

وقال البنك، في بيان له اليوم الاثنين، إن هذا التمويل يأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك التي تتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري لدعم الجهود التنموية في القطاع العقاري وتمويل الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في السوق المصري.

ووقع الاتفاقية حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، والمهندس شرف الدين أحمد رئيس مجلس إدارة شركة DMC للمقاولات، بحضور مصطفى العروسي نائب الرئيس التنفيذي، وعلاء طه رئيس قطاع الشركات الكبرى والاقتراض والاستثمار بالبنك، وخالد العماري الرئيس التنفيذي للمخاطر بالبنك، وضياء توفيق مدير عام قطاع القروض المشتركة والتمويل المهيكل والاستثمار بالبنك وقيادات من الشركة.

وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، إن البنك يحرص على التعاون مع كبرى الشركات الداعمة للاقتصاد المصري، وخاصة التي تعمل في القطاع العقاري، كونه أحد أهم القطاعات المحركة للسوق في الوقت الحالي.

وأضاف أن تمويل مشروع شركة ماونتن فيو (1) يدعم القطاع العقاري ومنظومة البناء في مصر، حيث تعد شركة DMC للمقاولات تعد واحدة من المجموعات الكبيرة في مجال البناء والمقاولات التي تحظى بثقة عالية كونها تابعة لمجموعة DME القابضة.

وقال شريف سليمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة DMC للمقاولات، إن هذا التعاون سيساهم التمويل الجديد في تنفيذ التوسعات الخاصة بمشروع ماونتن فيو (1) والذي يتميز بموقعه في أهم أماكن بالقاهرة الجديدة وشيد على مساحة كبيرة مصممة على طراز راقٍ.

فيديو قد يعجبك: