إعلان

بعد الارتفاع المفاجئ.. ما سعر الدولار في السوق السوداء اليوم؟

05:22 م الخميس 07 ديسمبر 2023

أسعار الدولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
استقر سعر صرف الدولار في السوق السوداء لتجارة العملة "السوق غير الرسمية" خلال تعاملات اليوم الخميس بعد أن سجل ارتفاعا مفاجىء منتصف الأسبوع الجاري، وفق ما قاله أحد المراقبين لمصراوي.

وسجل سعر الدولار في السوق السوداء بين 48 و49 جنيها وهو يزيد بين 17 و18 جنيها عن السعر الرسمي في البنوك والصرافات البالغ قرب 31 جنيها بنهاية تعاملات اليوم.

كان سعر الدولار في السوق السوداء ارتفع بشكل مفاجئ بداية من منتصف تعاملات الأسبوع الجاري الاثنين والثلاثاء مقارنة بـ 46 و47 جنيها في تعاملات يوم الخميس الماضي، بسبب وجود طلبات من بعض العملاء على شرائه بكميات كبيرة، وفق ما قاله مراقبون حدث إليهم مصراوي في وقت سابق.

في آخر تعاملات يوم الخميس الماضي سجل الدولار انخفاضا حاد بنحو 5 جنيهات ليتراجع إلى 46 و47 جنيها بدلا من 52 جنيها في اليوم السابق له الأربعاء بسبب الهدوء المفاجئ على شرائه من بعض المتعاملين بما أدى إلى تراجعه، بحسب ما قاله مراقبون تحدث إليهم "مصراوي" في ذلك الوقت.

وتواجه البنوك ضغوطا شديدة من نقص النقد الأجنبي بعد خروج استثمارات غير مباشرة بقيمة 22 مليار دولار منتصف العام الماضي، بسبب التبعات السلبية للحرب الروسية الأوكرانية.

سعر الدولار السوق السوداء الدولار اليوم

فيديو قد يعجبك: