إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح فرعا جديدا في شبين الكوم بالمنوفية

01:02 م الإثنين 11 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر افتتاح فرعًا جديداً بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية بما سيتيح له خدمة مجموعة أوسع من العملاء وذلك تماشياً مع الخطوات الاستراتيجية للتوسع جغرافياً لخلق أسواق جديدة وتطوير خدماته وتنمية قاعدة عملائه.

وبحسب بيان للبنك اليوم، افتتح فرع شبين الكوم عمرو الشافعي، العضو المنتدب والمدير التنفيذي للبنك، بحضور اللواء وليد البيلي سكرتير عام مساعد محافظ المنوفية والدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية وبعض مسؤولي البنك.

وقال عمرو الشافعي "أن افتتاح فرع شبين الكوم ما هو إلا بداية لخطط التوسع والانتشار الجغرافي في إقليم الدلتا تماشياً مع توجهات البنك المركزي المصري نحو تدعيم خطط الدولة في الشمول المالي من خلال تقديم تجربة مصرفية فريدة".

ويؤكد هذا على حرص البنك الدائم علي توفير كافة سبل الدعم و الراحة لعملائه من خلال الإنتشار الجغرافي في مختلف محافاظات مصر حيث تم تصميم فروع بنك الإمارات على أحدث طراز وأعلى معايير كما حرص على تزويد الفرع بمداخل ميسرة لذوي الهمم حتى تتناسب مع احتياجات جميع العملاء، بحسب الشافعي.

وتم تجهيز الفرع بفريق عمل متكامل وصالات انتظار خاصة لكبار العملاء وعملاء الخدمات المصرفية المميزة بالإضافة إلى مساحة مجهزة بأحدث الخدمات الإلكترونية ومركز أعمال للشركات الكبرى والصغيرة والمتوسطة، وفق ما جاء في البيان.

فيديو قد يعجبك: