إعلان

بنك التعمير والإسكان يطلق شركة للتسويق العقاري

04:12 م الخميس 03 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان عن إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري HDP كشركة متخصصة تمتلك كوادر بشرية مؤهلة ذات خبر واسعة في مجال التسويق والاستثمار العقاري بما يمكنها من المنافسة بقوة في هذا المجال.

وقال في مؤتمر صحفي إن تعظيم الاستفادة من الشركات التابعة للبنك من أهم أولوياته لتحقيق أكبر ربحية والتنافسية في مجالات مختلفة.

وتم تأسيس شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري "HDP” لتصبح الذراع التسويقي والاستثماري لشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري والتي شهدت خلال الفترة الماضية استراتيجية تطوير وتوسع وايجاد حلول اسكانية بخدمات متكاملة متطورة بأعلى جودة ممكنة مدعومة بخبرة بنك التعمير والإسكان.

وأوضح حسن غانم، أن البنك يمتلك 20 شركة تابعة له في مجالات متعددة للتطوير العقاري والاستثمار العقاري والتكنولوجية.

وأكد غانم على دور البنك على مدار 40 سنة في كسب ثقة العملاء بما يمتلكه من مصداقية وخدمات مصرفية متنوعة مؤكدا على مواصلة خطط النمو والتوسع.

ويتولى أمجد حسنين رئيسا للشركة والذي يمتلك خبرة في منال التسويق العقاري أكثر من 25 عاما، وتم تعيين محمد علوي مدير تنفيذي للشركة.

وتتبني شركة HDP استراتيجة طموحة في مجال التنمية العمرانية التي تعد من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي حيث ستتولي تسويق عدد من المشاريع الإسكانية والاستثمارية الضخمة في المناطق الاستراتيجية من خلال انتقائها مواقع جغرافية جذابة.

وقال أمجد حسنين رئيس الشركة، إن إطلاق شركة التعمير والأسكان للتسويق العقاري برؤية جديدة مستهدفا الدخول في مشروعات متميزة وتحقيق إيرادات مرتفعة خلال الفترة القادمة.

وقال محمد علوي، إن البنك سيعلن أرقام هامة للشركة في شرق وغرب القاهرة مستهدفين يكونوا الأكبر على مستوى السوق في مجالات مختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان