إعلان

للناجحين بالثانوية العامة.. المصرف المتحد يطلق بطاقة بنكية يمكن تقديمها كهدية

04:11 م الثلاثاء 17 أغسطس 2021

بنك المصرف المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال المصرف المتحد، في بيان له اليوم الثلاثاء، إنه أطلق بطاقة "U-Got-A-Gift" للعملاء وغير العملاء كهدية للطلبة الناجحين في الثانوية العامة بمناسبة إعلان النتيجة اليوم.

وأضاف المصرف أن العملاء وغير العملاء شراء بطاقة "U-Got-A-Gift" من جميع فروع المصرف الـ 67 بجميع أنحاء الجمهورية، وإهدائها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات من: (أعياد ميلاد - هدية نجاح - هدية مولود جديد - عيدية في الأعياد - وغيرها).

وذكر أن هذه البطاقة تتيح العديد من الخصائص لأصحابها منها: إجراء كافة أنواع المشتريات داخل وخارج مصر بمنتهى الأمان سواء من المراكز التجارية أو عبر الإنترنت باستخدام خدمة كود الأمان "OTP"، كما تتمتع بخاصية اللاتلامسية Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وأشار إلى أن هذه البطاقة تمكن حاملها من إجراء عمليات السحب النقدي من أكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إتاحة خاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع من خلال خدمات "بنكك على الخط" الرقمية وهم: الموبايل البنكي والإنترنت البنكي.

فيديو قد يعجبك: