إعلان

لمدة 15 يوما.. HSBC يعلن إعفاء العملاء الجدد من مصاريف فتح الحسابات

03:35 م الخميس 14 أكتوبر 2021

hsbc

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك HSBC مصر إعفاء العملاء الجدد من مصاريف فتح الحسابات المصرفية أو الحد الأدنى لفتح الحساب، وذلك لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الأحد المقبل ولنهاية شهر أكتوبر الجاري بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار ليكون أول بنك يعلن مشاركته في هذه الفعالية، وذلك بحسب منشور للبنك على صحفته بموقع فيسبوك.

ومشاركة بنك HSBC في فعالية "مجانية فتح الحساب" في اليوم العالمي للادخار تأتي ضمن واحدة من فعاليات البنك المركزي بمبادرة الشمول المالي لنشر الثقافة المصرفية وفتح حساب لكل مواطن.

وكان البنك المركزي حدد 6 فعاليات على مدار العام أمام البنوك ضمن مبادرة الشمول المالي تتضمن احتفالية اليوم العالمي للمرأة من يوم 8 مارس إلى 31 مارس للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، واليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر.

كما تتضمن هذه الفعاليات احتفالية اليوم العالمي للادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر.

ويتيح بنك HSBC حزمة من المزايا مع فتح حساب التوفير تشمل عائدا ‏‎‎‏على الرصيد، ويحتسب العائد شهريًا، ويقيد إلى الحساب في بداية كل 3 أشهر، وكل شهر بالنسبة لحساب ادخار HSBC للشباب، وPremier للصغار‎‏.

ويتيح البنك إمكانية اختيار العملات عند فتح الحساب سواء بالجنيه أو بأي عملة رئيسية أخرى، وبطاقة خصم دولية لحساب ادخار الشباب معفاة من المصاريف، وإصدار بطاقة خصم دولية مجانية لحساب الادخار HSBC للشباب وPremier للصغار، والاشتراك مجانا في خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق التليفون المحمول والتليفون البنكي على مدار اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان