إعلان

بنك عوده مصر يطلق خدمة إلكترونية جديدة لإدارة النقد للشركات

03:52 م الخميس 22 أكتوبر 2020

بنك عوده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

أعلن بنك عوده مصر إطلاق خدمة إلكترونية جديدة لإدارة النقد بهدف تسهيل عمليات المدفوعات للشركات وهو ما يأتي في إطار دعم البنك للشركات في مصر لتحقيق خطة التحول الرقمي عن طريق تقديم الخدمات المتطورة عبر القنوات الإلكترونية ومنتجات إدارة النقد، بحسب بيان من البنك اليوم الخميس.

وأشار البنك إلى أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار حرصه على توظيف التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات المالية، إذ ينعكس ذلك في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني ومجموعة من الحلول المصرفية البديلة مثل خدمة الإنترنت البنكي للشركات "Audi Business Online".

وقال البنك إن خدمة الإنترنت البنكي للشركات خضعت لعملية تطوير قوية منذ بداية 2019 وسوف يطلقها البنك في خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف البنك أن خدمات الإنترنت البنكي للشركات تقدم مجموعة من العمليات المصرفية مثل خدمة المعاملات التجارية الدولية "استيراد وتصدير وخطابات الضمان"، وربط الودائع حيث تقوم الشركة باختيار نوع الوديعة وتفاصيلها.

كما تتضمن هذه الخدمات تحويل رواتب الموظفين أو مدفوعات للموردين عن طريق قيام الشركة برفع ملف يحتوي بيانات الموظفين أو المستفيدين وبيانات التحويلات عن طريق "Audi Pay Business Portal"، وفقا للبنك.

وذكر البنك أن "Audi Pay Business Portal" سوف تتضمن أيضا خدمة المدفوعات الحكومية للشركات لدفع الضرائب، والجمارك، والتأمينات الاجتماعية، ومدفوعة النافذة الموحدة، ومدفوعة المواطن، وغيرها.

وأوضح البنك أنه سوف يتيح المزيد من الخدمات البنكية الرقمية من خلال الهواتف الذكية مثل تطبيق "Audi Online"، ليقوم بتسهيل خدمات الدفع الالكتروني بطريقة سهلة وآمنة، والتي تسمح للشركات استخدام جميع خصائص الإنترنت البنكي للشركات من خلال الهواتف الذكية.

وأشار إلى هذه الخدمات تأتي كجزء من الخدمات البنكية للشركات التي يقدمها لتسهيل معاملاتها المالية، فقدمت مسبقًا بطاقات الإيداع النقدي، والبطاقات الائتمانية للشركات، وخدمة تحصيل ونقل الأموال والقروض.

ويتيح البنك تمويل الشركات الصغيرة بقرض يصل إلى 7 ملايين جنيه لمدة تصل إلى 5 سنوات حيث يمثل هذا النوع أحد حلول التمويل متعددة الأغراض، وفقا للبنك، الذي أوضح أنه يقوم أيضا بتوفير مجموعة واسعة من برامج التمويل للشركات الصغيرة التي تلبي أغلب احتياجات العملاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان