إعلان

"أبو العينين": احتفالات المصريين تفويض للرئيس.. والشعب وجه رسالة قاسية للخونة

12:16 ص الثلاثاء 03 أبريل 2018

رجل الأعمال محمد أبو العينين

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

(مصراوي):

أكد رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورمتوسطي، أن الشعب المصري أعطى صوته للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يعرف جيدًا إمكانياته الوطنية، قائلا "أتحدى أي رئيس في العالم حقق إنجازات مثل الرئيس السيسي خلال 4 سنوات، ونتج عنها هذا التغيير الكبير فى شكل الدولة المصرية".

وأضاف "أبو العينين"- خلال مداخلة هاتفية على قناة "صدي البلد": "خروج جموع المصريين في مشهد مهيب وهم يحتفلون في الشوارع بالأغاني الوطنية بمثابة فضح الخونة في الخارج الذين تحولوا الى لاجئين يتحدثون كذبًا عن بلادهم ولكن المعلومات الصحيحة وصلت إلى العالم من خلال هذا الشعب العظيم، وكنت أراهن على الشعب المصري وكنت على يقين أن الشعب سيعطي تلك الرسالة القاسية للخونة".

وتابع "أبو العينين": "خروج المصريين في الشوارع للاحتفال بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، بولاية ثانية بمثابة ثورة تأييد وتفويض وحب للرئيس ومبايعة على بياض من الشعب للرئيس على الثقة ومبادلة الحب والتقدير.. كما كان خروج المصريين للتصويت فى مشاهد كبيرة وأعداد ضخمة لصناديق الانتخابات رسالة قوية للعالم على معاني الوطنية وحب الوطن والثقة في الرئيس السيسي لمواصلة البناء والتنمية".

وأوضح رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي: "سنقول للخونة ممن يجلسون في قنوات أجنبية لتضليل العالم عن الحقائق في مصر (لن تخدعونا مرة أخرى) وميادين مصر أبلغ رد على كذبكم وتضليلكم".

وأشار إلى أن هناك محاولات من أهل الشر للنيل من الدولة المصرية والتشكيك في علاقة الشعب بالرئيس ولكنها باءت بالفشل وكل هذا الخداع لم يعد يصلح مع الشعب المصري الواعي الذي أخذ قرار التنمية وخلال 4 سنوات سيجني ثمار التنمية التي تمت خلال السنوات الماضية.

وأضاف أبو العينين، أن مؤتمر "مدريد" الأخير لمكافحة الإرهاب، فضح الدولتين الداعمتين للإرهاب. فالمؤتمر تحدث صراحة عن تلك الدولتين، وتم فضحهم بالمستندات والحقائق، والجميع أيقن أن لهما مصالح من خلال أدوات إعلامية مأجورة للنيل من الدول العربية.

وأكد "أبو العينين" أن بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي طالبوا أن يكون رئيس الولايات المتحدة له نفس سمات الرئيس عبدالفتاح السيسي من الشفافية والمصداقية، وهذا ما يعكس صدق ووفاء هذا الرجل مع وطنه.

ووجه رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، التهنئة للرئيس السيسي قائلًا: عشنا معكم 4 سنوات ماضية من الشفافية والنزاهة ، وسنكمل معك 4 سنوات أخرى وسنبني معك المستقبل وسنقول للعالم إننا نصنع حضارة جديدة استكمالًا لحضارة أجدادنا.

ووجه "أبو العينين"، الشكر إلى المرشح الرئاسي السابق المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، قائلًا: "هذا الرجل أكن له كل الاحترام والتقدير لتحضره في العملية الانتخابية وتقديم صورة محترمة للمرشح الرئاسي في التعامل مع الناس على الرغم من ثقتنا في فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأضاف أن "حصاد ودعائم الديمقراطية سيزداد خلال الفترات القادمة وسنرى مع النهضة الاقتصادية نهضة سياسية وسنرى الشباب في المشهد المصري .. فالسنوات القادمة في ولاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ستشهد جني ثمار تضحيات أبناء مصر الشرفاء ".

وأضاف أنه على يقين بنجاح الرئيس السيسي، بفضل إخلاصه وحبه لوطنه، والعقول النيرة التي صنعت تنمية حقيقية خلال الفترة الماضية .. موضحًا "أن الأعوام القادمة سنرى فيها مصر الحضارة والإنتاج سنتغنى بها دولة متقدمة بعدما أصبحنا على الطريق الصحيح ..طريق البناء .. نبني دعائم دولة تبني خطى طموحة".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج