إعلان

سفيرة مصر بقبرص تحث أبناء الجالية على المشاركة في الانتخابات

07:45 م الخميس 15 مارس 2018

السفيرة مي طه خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيقوسيا (أ ش أ)

حثت مي طه خليل، سفيرة مصر لدى قبرص، أبناء الجالية المصرية بقبرص على ضرورة المشاركة السياسية بالحضور إلى مقر السفارة في نيقوسيا، وذلك للإدلاء بأصواتهم خلال فترة انعقاد الانتخابات الرئاسية، والتي تنطلق يوم غد الجمعة ولمدة ثلاثة أيام.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها السفيرة بالتنسيق مع القس ارثانيوس، راعي الكنيسة القبطية بمدينة ليماسول، إلى الكنيسة القبطية للقاء مجموعة من المصريين المقيمين هناك وفي المناطق المحيطة.

وذكرت السفارة في بيان اليوم الخميس، أن السفيرة استعرضت خلال اللقاء عملية الاقتراع والمستندات المطلوبة للتصويت ومن يحق له التصويت.

وأشارت إلى تطور العلاقات بين مصر وقبرص وتناميها خلال المرحلة الماضية والتي توجت بأول زيارة لرئيس مصري على الإطلاق إلى قبرص منذ بدء العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في نوفمبر 2017. 

كما أبرزت السفيرة ما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية والتحديات المتوقعة، واستمعت السفيرة وأعضاء السفارة الذين شاركوا في اللقاء، إلى بعض القضايا التي تشغل اهتمام المصريين في قبرص وتتعلق بعقود العمل والمشاكل مع أصحاب العمل وبالذات في المزارع التي يوجد بها أعداد كبيرة من العمالة المصرية وإمكانية توسط السفارة لحلها وكذلك المشاكل الخاصة بالإقامة وتجديد الوثائق والتأمينات.

ووعدت السفيرة بالعمل على حل هذه المشكلات في إطار القوانين والقواعد المحلية لقبرص.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج