إعلان

في صحف الكويت.. السيسي للناخبين "اقترعوا ولو ضدي"

09:22 ص الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت (أ ش أ)
أبرزت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الخميس، دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المواطنين للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية، والتي ستبدأ بالنسبة للمصريين في الخارج غدا ولمدة 3 أيام.

وقالت صحيفة "الراي" تحت عنوان (السيسي يدعو المصريين إلى قول كلمتهم)، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد خلال زيارته أمس الى مقر وزارة الداخلية، أن نزول المصريين في حشود للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، قرار وواجب وطني يصب في مصلحة البلاد، وليس في مصلحة شخص معين.

ونقلت عن الرئيس السيسي قوله "إن المشاركة الكثيفة في الانتخابات تساعد على تحسين صورة مصر أمام العالم، مذكراً بتلبية دعوته بالتفويض لمحاربة الإرهاب في 24 يوليو 2013 ونزول المصريين بالميادين في 26 يوليو 2013 ، مشيرا إلى أنه من الأفضل أن يشارك كل الذين لهم حق التصويت (الناخبون) ويقول ثلثهم لا، بدلاً من أن يشارك نصف الذين لهم حق التصويت ويقول معظمهم نعم.

وفي نفس السياق ، قالت صحيفة "الجريدة" تحت عنوان (السيسى يحض على المشاركة بالرئاسية : "اقترعوا ولو ضدي")، إن الرئيس السيسى دعا المصريين الى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، لتقديم صورة مصر الى العالم، مؤكدا أن نزول المصريين في حشود للإدلاء بأصواتهم، هو قرار وواجب وطني يصب في مصلحة مصر، وليس في مصلحة شخص بعينه.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسى أكد أنه من الأفضل أن يشارك كل الذين لهم حق التصويت ويقول ثلثهم لا، بدلا من أن يشارك نصف الذين لهم حق التصويت ويقول معظمهم نعم، وقال "نحن نتعهد بأن نكون أمناء على كل صوت، انزل وقل لا في الانتخابات، لأن كلمة «لا» صورة جميلة عن مصر أيضاً".
ونقلت عن الرئيس السيسى مطالبته لوسائل الإعلام، بلعب دور رئيسى في توضيح الصورة كاملة للمواطنين، عن جهود أجهزة الأمن في مكافحة الجريمة وتتبع العناصر الإجرامية التي حاول توظيفها من دبر لإسقاط الدولة.

بدورها ، قالت صحيفة "السياسة" تحت عنوان (10 ملايين مصرى بالخارج يقترعون غدا فى الانتخابات الرئاسية)، إن سباق الرئاسة المصرية، سينطلق غدا، بتصويت أعضاء الجاليات المصرية ، وفق توقيت كل دولة من دول العالم التى تتواجد بها بعثات مصر الدبلوماسية والقنصلية، باقتراع نحو عشرة ملايين مصري في الخارج بالانتخابات، التي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمرشح موسى مصطفى موسى.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسى دعا خلال زيارته أمس لمقر وزارة الداخلية، مواطنيه للمشاركة بكثافة في الانتخابات، أياً كانت توجهاتهم وآراؤهم، للتعبير عن إرادتهم الحرة، والمساهمة في بناء الوطن.

ونقلت عن الرئيس السيسى قوله "من الأفضل مشاركة كل من لهم حق التصويت، وأن يقول ثلثهم لا، على أن يشارك النصف ويقول معظمهم نعم، ونحن نتعهد أن نكون أمناء على كل صوت .. انزل وقل لا في الانتخابات، لأن كلمة لا، صورة جميلة عن مصر أيضا".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان