إعلان

بالصور.. مؤتمر جماهيري لدعم "السيسي" في مركز بلاط بالوادي الجديد

09:44 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نظّمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة عام 2018، مساء اليوم الأربعاء، مؤتمرًا حاشدًا في مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد.

وتضمّن المؤتمر عرض داتاشو، لجميع إنجازات الرئيس السيسي، في مختلف المجالات التنموية، خاصة تلك التي شهدها الوادي الجديد من مشروعات كبرى، وفي مقدمتها مشروع المليون ونصف المليون فدّان بالفرافرة، الذي بدأ باستصلاح 10 آلاف فدّان كمرحلة أولى، فضلًا عن آفاق التنمية التي أعلن عنها الرئيس السيسي، وبدأ تنفيذها في ربوع مصر.

وقال المهندس أحمد حلمي، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم "السيسي" بالمحافظة، إن هذا المؤتمر ضمن سلسلة المؤتمرات التي تقوم بها الحملة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة 2018 بقرى ومراكز المحافظة.

وأضاف "حلمي" أن استجابة أهالي مركز بلاط لدعوة الحملة، ومشاركتهم في المؤتمر يدل على حب أهالي المحافظة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه كي يكمل مسيرته التي بدأها.

بينما أكد عبدالوهاب ذخيرة، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، بمركز بلاط، أن مشاركة أهالي بلاط بهذا العدد الكبير بالمؤتمر سوف يترجم إلى نزول الأهالي، ومشاركتهم في العملية الانتخابية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج