إعلان

بالصور- إقبال الناخبين على لجان شرم الشيخ

02:41 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

شهد محيط مدرسة جيل أكتوبر الإعدادية بحي النور بمدينة شرم الشيخ، اليوم الاثنين، إقبالًا كبيرًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم وسط تأمينات من قوات الجيش والشرطة وتسهيل إجراءات الاقتراع مع وجود مظلات للوقاية المواطنين من أشعة الشمس.

وقال النائب عطية موسي، عضو مجلس النواب، عن دائرة شرم الشيخ، إنه يوجد إقبال كثيف من قبل المواطنين في مدينة شرم الشيخ، لافتًا إلى أن الشعب المصري أصر على أن يرد كيد المشككين في الانتخابات الرئاسية ويعطي درسًا في الوطنية من خلال الحشد للاقتراع واختيار من يمثلهم.

من جهة أخرى، أكد العميد مصطفى عابدين، مدير إدارة مرور جنوب سيناء، أنه تم وضع خطة مرورية بجنوب سيناء لتسهيل الحركة المرورية في الشوارع خلال أيام الانتخابات الرئاسية.

وأشار "عابدين" إلى أن جميع وحدات المرور بالمحافظة استعدت بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتسهيل حركة المرور بالطرق المؤدية إلى مقار اللجان الانتخابية.

جدير بالذكر أن مدينة شرم الشيخ توجد بها لجنة بمدرسة جيل أكتوبر الابتدائية مختلطة "ذكور وإناث"، وتضم مقرا واحدا ولجنة واحدة بإجمالي 6316 صوتًا ومدرسة جيل أكتوبر الإعدادية مختلطة "ذكور وإناث"، وتضم مقرا واحدا ولجنة واحدة بإجمالي 5811 صوتًا، وهي ثالث مدن المحافظة من حيث عدد الأصوات.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج